عرض مشاركة واحدة
قديم 10-24-2008, 10:26 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 فينغر ينتقد جماهير آرسنال


فينغر ينتقد جماهير آرسنال

شن الفرنسي أرسين فينغر مدرب آرسنال الإنكليزي حملة على جماهير النادي لأول مرة منذ 12 عاماً، ووصفها بالجماهير "الندابة" على نتائج الفريق بدلاً من دعمها للاعبيه الناشئين.

وقال فينغر لمساهمي النادي يوم الخميس: "هدوؤكم اليوم يذكرني بمباراة السبت في إستاد الإمارات (أمام إيفرتون 3-1)، أنا فخور بهذا الفريق، لكن لا أعتقد أننا نحظى بدعم مستحق. أفهم خيبتكم لعدم إحراز لقب الدوري الماضي بعد تصدرنا الترتيب طويلاً، لكن يجب أن تكونوا أذكياء، وبدلاً من إبداء امتعاضكم، كونوا خلف الفريق وأظهروا دعمكم له".

وأتت أجوبة فينغر على تساؤلات حول عدم إحراز المدفعجية لأي لقب منذ عام 2005، ومذ ذاك الوقت يسيطر تشلسي اللندني ومانشستر يونايتد على لقب"البرميير ليغ".

وأضاف المدرب الفرنسي: "هذا الفريق بحاجة لمن يقف خلفه في هذه المرحلة الحرجة، فكلما كان اللاعبون صغاراً في السن كانوا بحاجة أكثر للوقوف إلى جانبهم".

وتابع فينغر: "عندما أتيت إلى آرسنال كان سهم آرسنال يساوي 400 جنيه إسترليني، أما الآن فهو يساوي أكثر من سبعة آلاف، هذا لأننا ندير الفريق بثبات ونتقدم خطوة خطوة إلى الأمام".

وحول ضعف انتدابات فينغر على عكس تشلسي ومانشستر يونايتد، رد فينغر: "أريدكم أن تشاركوني ايجابيتي، لأننا ذهبنا إلى اسطنبول مثلاً وفزنا 5-2 (على فنربخشة التركي في دوري أبطال أوروبا)، حيث كان أكبر لاعبي خط وسطنا يبلغ الحادية والعشرين".

وكشف فينغر أن مهاجمه الكرواتي الدولي إدواردو دا سيلفا، الذي استقدمه مقابل 7 ملايين جنيه، سيعود إلى الملاعب بعد 3 أسابيع بانتظار تعافيه الكامل من الإصابة القوية التي لحقت به في شباط/فبراير الماضي وأدت إلى كسر قوي في قدمه.

وتابع فينغر: "نحن بين أربعة أندية في أوروبا نشارك في دوري الأبطال لمدة 10 أعوام على التوالي، وتمكننا من خلق ثقافة كروية محترمة ومقدرة في جميع أنحاء العالم، لأننا نلعب كمجموعة وليس كأفراد".

وستسعى جماهير النادي إلى إضفاء أجواء أكثر حماسة في مدرجات إستاد الإمارات، وارتداء القمصان البيضاء والحمراء ورفع المناديل، وبث الأغاني الحماسية.

من جهته، قال رئيس النادي بيتر هيلوود إنه لا ينوي بيع النادي إلى الملياردير الروسي أليشر عثمانوف، نظراً لأرباح النادي التي بلغت 36.7 مليون جنيه العام الماضي.

وقال هيلوود: "آرسنال يجري في عروق إداريي النادي، ولا نريد بيعه لشخص لا يجري النادي في عروقه. لن نبيع، ونحن هنا لنبقى".

يذكر أن آرسنال يحتل المركز الرابع في الدوري وهو يحل ضيفاً على جاره وستهام الأحد في ختام المرحلة التاسعة.

محاولات لضم بوسكيتس لاعب برشلونة

ذكرت صحيفة دايلي ميرور الإنكليزية الصادرة الجمعة أن آرسنال بدأ في مطاردة نجم وسط برشلونة الإسباني سيرجيو بوسكيتس ليضمه إلى صفوفه الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن بوسكيتس لاعب منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً، لم يجدد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل مع النادي الكاتالوني.

ويعتبر فينغر صائداً محترفاً للمواهب الشابة، كان أبرزها في السنوات الأخيرة تعاقده مع الإسباني سيسك فابريغاس ومن برشلونة تحديداً.

ويسعى نادي يوفنتوس الإيطالي إلى ضم بوسكيتس (20 عاماً) الذي أصبح عنصراً فاعلاً الموسم الحالي في تشكيلة المدرب الجديد جوسيب غوارديولا.

يذكر أن سيرجيو هو نجل كارليس بوسكيتس حارس برشلونة في تسعينيات القرن الماضي.



tdkyv dkjr] [lhidv Nvskhg








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس