عرض مشاركة واحدة
قديم 05-19-2011, 04:26 PM   رقم المشاركة : [1]
مرعب
:: تكنو مشارك ::

 الصورة الرمزية مرعب
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 ادخل الأن ولن تندم افضل لعبة اون لاين بإصدارها الجديد 3.1 ( حرب الملوك )


- اطلاق لعبة حرب الملوك النسخه 3.0تعلم كيفية اللعب وطريقة التسجيل



ادخل الأن تندم افضل لعبة


لعبة حرب الملوك احدى العاب المتصفح التي حققت تقدما ملحوظا في الاقبال عليها في الفترة الأخيرة اللعبة تحاكي فترة العصور الوسطى وقد قامت بصناعتها والترويج لها شركة برمجيات الالعاب البلغارية XS-SOFTWARE. العاب المتصفح هي العاب يتم لعبها مباشرة عبر الانترنت من خلال المتصفح وبدون تحميل اي اضافات او (Plugins) لمتصفحك بحيث يمكنك اللعب في عالم افتراضي يمتد الى فترة طويلة لتنافس لاعبين من كل ارجاء العالم بغض النظر عن اللعبة او طريقة المنافسة التي تختلف من لعبة لاخرى.



فكر لعبة حرب الملوك

ادخل الأن تندم افضل لعبة



كما أسلفت سابقا اللعبة تحاكي فترة العصور الوسطى التى كثرت فيها النزاعات والحروب بين مختلف الأمم بامكان اللاعب الاختيار من بين عدة حضارات تتميز كل منها بخصائض مختلفة عن غيرها.يمتلك اللاعب فور التسجيل قلعة (قرية) وملك يصدر الأوامر لعماله وجيوشه يبدأ في البداية في تطوير مناجم الموارد : الذهب | الخشب | الحديد | الطعام ومن ثم يبدأ ببناء مباني انتاج الجيوش تتنوع الجيوش وتمتلك كل حضارة وحده قتاليه متميزة عن باقي الحضارات ثم تبدأ التحالفات السياسية وتجارة الموارد والحروب لتحديد الملك الأقوى في كل عالم (العالم هو السيرفر الذي يخدم اللعبة كل عالم هو سيرفر منفصل يتنافي فيه اللاعبين بمعزل عن السيرفرات الأخرى).تمتد اللعبة عادة الى سنة فيما تتميز بعض السيرفرات بسرعتها لتنتهي في وقت اقل. لا يوجد هدف نهائي للعبة حرب الملوك فالملك الاقوى والحلف الاقوى هو المسيطر المطلق.


تاريخ اللعبة

تتكلم لعبة حرب الملوك عن العصور الوسطى وما دار بها من حروب ونزاعات بين مختلف الأمم ومنها : العرب الفرنجه البريطانيون البلغار اللتوانيون وغيرهم من الأمم. تنازعت كل الأمم للسيطرة على محيطها من خلال حروب طاحنة اذا كنت من محبي الإثارة وصنع التاريخ من جديد فهذه اللعبه ستعطيك شعورا رائعا بالتمير والقيادة وستعيدك الى حقبة غامضة وفريدة من حقب التاريخ.
ادخل الأن تندم افضل لعبة

التسجيل في لعبة حرب الملوك

اضغط على الرابط
َ
http://www.khanwars.ae/?recruit=12H110090



ادخل الأن تندم افضل لعبة






== ستقوم اللعبة بفتح صفحة توضح آخر مجموعة من السيرفرات (عوالم) التي تم افتتاحها حديثا وتنصحك بالتسجيل باحدها لكي لا تكون متخلفا عن غيرك من اللاعبين بفترة زمنية طويلة توضح الصورة التالية صورة العوالم المتاحة:

ادخل الأن تندم افضل لعبة

== قم باختيار العالم الذي تريد التسجيل فيه وقم بتعبئة بيانات عضويتك كما توضح الصورة التالية:

ادخل الأن تندم افضل لعبة


== قم باختيار الشعب الذي تفضله مثل العرب الروما, الفرنجة البلغار وغيرهم كل شعب يتميز بخصائص معينه يمكنك قراءة هذه الخصائص من خلال الضغط على صورة كل شعب في رأس صفحة اللعبة لتشاهد الشرح المتعلق بها. توضح الصورة التالية شاشة اختيار شعبك المفضل اضغط على الشعب الذي تريد اختيارة:

ادخل الأن تندم افضل لعبة


== تهانينا لقد قمت بالتسجيل واصبحت في داخل اللعبة ستجد المساعد الشخصي الذي سيقوم بنصحك وتعليمك طريقة اللعب مثل اي المباني تبني اولا وكيف تقوم بانتاج الجيوش توضح الصورة التالية المساعد الشخصي للعبة حرب الملوك:

ادخل الأن تندم افضل لعبة


== بعد التسجيل قم بتفقد بريدك الالكتروني حيث ستجد رسالة التاكيد التي يوجد بها رابط تاكيد التسجيل والذي عند الضغط عليه سيقوم باعطاءك مجموعه من الجنود لحماية قلعتك حتى تكون قادرا على بناء القوات.


**** تذكر دائما عند التسجيل عليك حفظ العالم الذي سجلت به لكي تقوم بتسجيل الدخول اليه بعد اختياره من قائمة العوالم المتوفرة.****



h]og hgHk ,gk jk]l htqg gufm h,k ghdk fYw]hvih hg[]d] 3>1 ( pvf hglg,; )








من مواضيع مرعب

التعديل الأخير تم بواسطة مرعب ; 05-20-2011 الساعة 10:49 AM.
مرعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس