عرض مشاركة واحدة
قديم 04-29-2011, 04:10 AM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي احد اسرار حسني مبارك تكتشف مؤخراً


من الملاحظات الدقيقة الغريبة استطاع احد المتابعين للأحداث الأخيرة وبالتحديد للثورة في مصر من معرفة الحروف المكتوبة على بدلة الرئيس السابق حسني مبارك .. تشاهد مشهد فيديو في احد البرامج يحلل هذه الصورة للرئيس المصري السابق بعد انتشارها على الانترنت وذكروا ان هذا يدل على انه من الشخصيات النرجسية .وهو اضطراب في الشخصية حيث تتميز بالغرور، والتعالي، والشعور بالأهمية ومحاولة الكسب ولو على حساب الآخرين. ويتميز النرجسيون أيضاً بالصفات : - الاستغراق في الشؤون الداخلية بدرجة كبيرة...

و ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الرئيس المصري السابق حسني مبارك كان يرتدي قبل تنحّيه بذلة خطوطها من حروف اسمه.

ونقلت الصحيفة عن شركة "هولاند آند شيري" الاسكتلندية لتصنيع الملابس أن صناعة قماش البذلة وخياطة اسم الرئيس السابق عليه استغرق ثلاثة أشهر وبلغ سعر البذلة 10 آلاف جنيه استرليني.

وذكرت أن الشركة خاطت اسم حسني مبارك بالإنكليزية على خطوط القماش بالطول، واستخدمت لفظاً قليل التداول لاسمه وهو Hosny Mubarak بحرف صغير جداً بعرض ملليمترين لا يمكن حتى للشخص القريب منه أن يلاحظ ما هو مكتوب.

وكان مبارك (82 عاماً) أجبر على التنحّي في الحادي عشر من فبراير الماضي بعد مظاهرات دامت 18 يوماً تخللتها مواجهات دامية معه قوات الأمن أوقعت قتلى وجرحى، وتضاربت التقارير عن حجم ثروة مبارك وعائلته وقدرت بين مليار و70 مليار دولار أميركي.


لاحظ الحروف على بدلة حسني مبارك في الصورة الثانية:



اسرار حسني مبارك تكتشف مؤخراً

اسرار حسني مبارك تكتشف مؤخراً

لقاء في برنامج آخر كلام: بدلة حسني مبارك كان يكتب عليها اسمه:




hp] hsvhv pskd lfhv; j;jat lcovhW








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس