عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2011, 09:53 PM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي غرق مباني ارامكو


هذي مباني ارامكو اللي مشرفه على ادارة مشاريع سيول جده

وعلى قول المثل بيت النجار مخلوع بابه

مقرالدفاع المدني ارمكو
فضلا انتظر تحميل الصور..مباني ارامكو

مباني ارامكو


مباني ارامكو


مباني ارامكو


مباني ارامكو


مباني ارامكو


مباني ارامكو


مباني ارامكو


مباني ارامكو


مباني ارامكو


مباني ارامكو

مباني ارامكو


مباني ارامكو


مباني ارامكو


مباني ارامكو


مباني ارامكو


مباني ارامكو



yvr lfhkd hvhl;,








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس