عرض مشاركة واحدة
قديم 11-24-2010, 01:31 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي تعادل إيجابي بين عمان والبحرين


تعادل إيجابي عمان والبحرين


تعادل منتخب عمان حامل اللقب مع نظيره البحريني بهدف لمثله اليوم الثلاثاء على استاد 22 مايو في عدن في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لـ"خليجي 20" في اليمن.
سجل عماد الحوسني هدف عمان في الدقيقة 37، وابراهيم المشخص هدف البحرين هدف البحرين في الدقيقة 67.
وكان التعادل اليوم السابع بين المنتخبين علماً بأن البحرين تتفوق على عمان في تاريخ لقاءاتهما في دورات كأس الخليج بواقع 8 انتصارات مقابل 3 في الدورات الثلاث الماضية.
ويفتقد حامل اللقب في البطولة إلى لاعبه المحترف في ويغان الإنكليزي الحارس علي الحبسي الفائز بجائزة أفضل حارس في النسخ الأربع الماضية من الدورة، وحل بدلاً منه الشاب محمد هويدي.كما غاب المهاجم بدر الميمني بسبب الإصابة.
واعتمد مدرب عمان كلود لوروا على عدد كبير من الأسماء التي توجت باللقب في الدورة الماضية وفي طليعتهم حسن ربيع هداف "خليجي 19" واحمد حديد ومحمد ربيع وعماد الحوسني وحسن مظفر وإسماعيل العجمي.
وغاب عن منتخب البحرين أيضاً عبدالله عمر لارتباطه مع فريقه نوشاتيل السويسري، ولكنه قد يكون في صفوفه في المباراة الثانية ضد العراق الجمعة المقبل بعد اتصالات أجريت مع ناديه.
أكد حامل اللقب أفضليته في الشوط الأول بهدف السبق في الدقيقة 37 حين أرسل احمد حديد كرة من ركلة حرة من الجهة اليسرى ارتقى لها عماد الحوسني فوق الجميع وتابعها في الزاوية اليمنى لمرمى البحرين.
وتكافأ الأداء في الشوط الثاني مع أفضلية للمنتخب البحريني الذي حصل على ركلة حرة على بعد نحو ثلاثين متراً في الدقيقة 67، انبرى لها المتخصص ابراهيم المشخص العائد إلى المنتخب فأرسلها قوية بيسراه حاول الحارس محمد هويدي إبعادها بيده اليسرى لكنها كانت قوية واستقرت في الشباك.
وأكمل العمانيون المباراة منذ الدقيقة 73 بعشرة لاعبين بعد طرد محمد الشيبة بسبب الخشونة. وهي ثاني حالة طرد في الدورة بعد اليمني باسم العاقل أمس في المباراة ضد السعودية.
كما طرد الحكم، مدرب البحرين سلمان شريدة قبيل النهاية بأربع دقائق لدخوله المتكرر إلى أرضية الملعب.


juh]g Yd[hfd fdk ulhk ,hgfpvdk








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس