عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-2010, 12:34 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 نائب رئيس الفيفا ينتقد إيقاف أعضاء اللجنة


نائب رئيس الفيفا ينتقد إيقاف


وصف نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تشونغ مونغ جوون اليوم الاثنين عقوبة الإيقاف التي فرضت على اثنين من أعضاء اللجنة التنفيذية اتُهما بالفساد، بأنها صارمة بعض الشيء.
وقال المسؤول الكوري الجنوبي في تصريحات اليوم في سول عاصمة بلاده: "شخصياً أعتقد أن الإجراءات الانضباطية التي اتخذت ضد اثنين من أعضاء اللجنة التنفيذية مبالغ فيها".
وأوقفت لجنة القيم بالفيفا الخميس الماضي كلاً من النيجيري أموس أدامو لثلاثة أعوام والتاهيتي رينالد تيماري لمدة عام، بعد اتهامهما بطلب أموال مقابل صوتيهما في اختيار مقري استضافة مونديال 2018 و2022.
وكان تيماري وأدامو قد أوقفا مؤقتاً الشهر الماضي بعد أن نشرت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية فيديو مصور بكاميرا مخبأة من قبل صحفيين تنكروا في هيئة عدد من أصحاب المصالح في اختيار دول بعينها لتنظيم المونديال، أعرب خلاله المسؤولان عن استعدادهما للحصول على مبالغ مالية مقابل صوتيهما.
وأقر تشونغ بأن تصريحات العضوين كانت "غير عاقلة"، لكنه تساءل عما إذا كان تصرفهما من الخطورة لتبرير تلك العقوبة.
وتعد كوريا الجنوبية إحدى الدول الساعية لتنظيم مونديال 2022 مع كل من أستراليا واليابان وقطر والولايات المتحدة، في قرار سيتخذ في الثاني من كانون أول/ديسمبر المقبل عبر عملية تصويت استبعد منها كل من تيماري وأدامو.


khzf vzds hgtdth dkjr] Ydrht Huqhx hgg[km








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس