عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-2010, 12:30 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 إسبانيول إلى المركز الرابع


إسبانيول المركز الرابع


ارتقى إسبانيول إلى المركز الرابع بتغلبه على ضيفه هيركوليس أليكانتي 3-صفر اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشرة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.
وسجل خوان فيردو (15) والإيطالي بابلو دانييل أوزفالدو (82 من ركلة جزاء) ولويس غارسيا (90 من ركلة جزاء) الأهداف.
ورفع إسبانيول رصيده إلى 22 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام فالنسيا الرابع سابقاً والذي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه فياريال 1-1 أمس السبت في افتتاح المرحلة.
إشبيلية يفشل باستعادة المركز الرابع


إسبانيول المركز الرابع

وفشل إشبيلية في الانقضاض على المركز الرابع بخسارته أمام ضيفه مايوركا 1-2.
وكان مايوركا البادئ بالتسجيل بواسطة الأرجنتيني ميكايل باريرا في الدقيقة 36، وانتظر أصحاب الأرض الدقيقة 88 لإدراك التعادل بواسطة البرازيلي لويس فابيانو، بيد أن فرحته لم تدم سوى دقيقتين حيث نجح الكاميروني بيير ويبو في منح الفوز لمايوركا.
وتراجع إشبيلية إلى المركز السابع بعدما تجمد رصيده عند رصيد 20 نقطة بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد الذي ارتقى إلى المركز السادس بفوزه الثمين على مضيفه ريال سوسييداد بأربعة أهداف للأوروغوياني دييغو فورلان (71) والأرجنتيني سيرخيو أغويرو (79 و82) والبرتغالي سيماو سابروسا (90+5 من ركلة جزاء) مقابل هدفين لخوسيبا ليورنتي (12) ودييغو ريفاس (86).
وأكرم ليفانتي وفادة راسينغ سانتاندر بثلاثية تناوب على تسجيلها الإكوادوري فيليبي كايسيدو (24 و26) والاوروغوياني كريستيان ريكاردو ستواني (43)، فيما سجل الجزائري مهدي لحسن هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 88.
ولعب راسينغ سانتاندر بعشرة لاعبين اثر طرد دومينغو سيسما في الدقيقة 29.
وتغلب ديبورتيفو لا كورونيا على ملقة بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها لوبيز الفاريز ادريان (22) والأرجنتيني دييغو دانييل كولوتو (30) والاوروغوياني بابلو الفاريز منديز (80).
وفاز اوساسونا على سبورتينغ خيخون بهدف وحيد سجله الإيراني مسعود شجاعي في الدقيقة 54.
وتختتم المرحلة غداً الاثنين بلقاء خيتافي مع سرقسطة.


Ysfhkd,g Ygn hglv;. hgvhfu








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس