عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-2010, 12:10 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي أكبر قميص دعماً لملف قطر 2022


أكبر قميص دعماً لملف 2022


تستعد شركة قطر للبتروكيماويات (قابكو) وفي إطار دعمها لملف قطر 2022 للدخول بموسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية عبر عرض أكبر قميص من نوعه في العالم وذلك قبل أيام من الموعد الذي سيحسم فيه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) هوية البلدين اللذين سينظمان كأس العالم عامي 2018 و2022.
وسيتم عرض هذا القميص في الإحتفال الذي سيقام مساء الثلاثاء المقبل بحدائق أسباير بحضور أعضاء لجنة ملف قطر 2022 وممثلي شركة قابكو وعدد من قضاة كتاب غينيس للأرقام القياسية.
وخلال مؤتمر ومعرض الرياضة العالمي الذي نظمته أكاديمية التفوق الرياضي ( أسباير ) في الدوحة مؤخراً أكد عدد من المشاركين ومن بينهم السير فرانك ويليامز والسير اليكس فيرجسون والعداء العالمي الشهير مايكل جونسون المتوج بالميدالية الذهبية الاولمبية أربع مرات والحاصل على ثمانية ألقاب عالمية وعدة شخصيات رياضية أخرى إشادتهم بقدرة قطر على استضافة الأحداث الرياضية الدولية الكبرى ودعمهم لملف قطرلاستضافة كأس العالم 2022 .
ويحظى ملف قطر 2022 بدعم قوي من القيادة من خلال ارتباطه برؤية قطر الوطنية 2030 كما انه يجسد أحلام منطقة الشرق الأوسط برمتها إذ لم يسبق لها وان استضافت هذا الحدث العالمي مما جعله محط اهتمام ودعم دول المنطقة وحكوماتها ومؤسساتها الرياضية.
وتأتي كلمات الإسناد والدعم للملف قبل أيام من موعد التصويت الذي ستجريه اللجنة التنفيذية في الفيفا لاختيار البلدين اللذين سينظمان كأس العالم عامي 2018 و2022 والذي سيقام في زيوريخ في الثاني من كانون الأوّل/ديسمبر المقبل.


H;fv rldw ]ulhW glgt r'v 2022








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس