عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-2010, 12:05 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 تعادل شباب الأردن وفوز العربي واليرموك


تعادل شباب الأردن وفوز العربي


سقط شباب الأردن في فخ التعادل الايجابي أمام مضيفه البقعة 1-1 مساء الاثنين على ملعب البتراء في عمان في ختام المرحلة الثامنة من الدوري الأردني لكرة القدم.
وسجل الكونغولي اولريتش كابالونغو (27) هدف شباب الأردن، وعامر وريكات (80) هدف البقعة.
ورفع شباب الأردن رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث بفارق 8 نقاط خلف الوحدات المتصدر، فيما رفع البقعة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع.
وتقدّم شباب الأردن بهدف السبق اثر كرة عرضية من عبد الله ذيب ارتقى لها المهاجم احمد مرعي وهيأها لكابالونغو الذي أودعها شباك الحارس عماد الطرايرة (28)، ورد البقعة بهدف التعادل في وقت متأخر بعد مجهود فردي من عدنان عدوس الذي هيأ كرة نموذجية لعامر الوريكات سددها في شباك معتز ياسين (80).
وارتقى منشية بني حسن ليشارك البقعة المركز الرابع بعد فوزه على مضيفه العربي 2-صفر على استاد الأمير هاشم في مدينة الرمثا، فيما تلقى العربي خسارته الثانية على التوالي ليتراجع إلى المركز الثامن برصيد 8 نقاط.
وسجل هدفي الفوز للمنشية احمد السلمان في الدقيقة 14 واشرف المساعيد في الدقيقة 90+4.
وأحرز السلمان الهدف الأوّل مستفيدا من ركلة حرة مباشرة أبعدها الحارس حمزة الفناوي ليعدها إلى الشباك (14)، وعزز المساعيد تقدم فريقه بعد متابعته لكرة خالد قويدر المرتدة من الحارس ليودعها في الشباك (90+4).
واستعاد اليرموك نغمة الانتصارات بفوز مثير على الأهلي 3-2 على استاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء.
ورفع اليرموك رصيد إلى 8 نقاط ، فيما بقي الأهلي في المركز الثاني عشر الأخير برصيد 4 نقاط دون أن يعرف طعما للفوز حتى الآن.


juh]g afhf hgHv]k ,t,. hguvfd ,hgdvl,;








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس