عرض مشاركة واحدة
قديم 11-22-2010, 11:37 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي الفواز يتواجد في تمارين الرائد ويدعم الفئات السنية بالنادي .. والفريق يغادر الثلاثاء للرياض لاقامة معسكر يتخلله 3 وديات مع فرق العاصمة .


الفواز يتواجد تمارين الرائد ويدعم




تواجد عضو شرف الرائد الداعم الاستاذ عبدالله المحمد الفواز اليوم الاحد في تمارين الفريق الاول بنادي الرائد في مقر النادي بصحبة عدد من شرفيين النادي وقف خلالها على استعدادات الفريق وقام الفواز بتقديم التهاني للاعبين بمناسبة عيد الاضحى المبارك برفقة عضو الشرف المحامي عبدالله الغفيص وعضو الشرف مساعد الجفن ونائب الرئيس الاستاذ فهد الضبيعي وعدد من أعضاء مجلس الادارة . وتبرع الفواز بمبلغ 15 ألف ريال للفئات السنية بالنادي لدعم مسيرتها في دوري منطقة القصيم .

وكانت التمارين لياقية في أغلبها وشهدت إراحة اللاعبين بندر القرني وحمد الصقور والمغربي صلاح الدين عقال بعد تأديتهم لفريضة الحج مع تهيئة للاعب عقال بعد تعافيه التدريجي من اصابته السابقة .


من جهته ينهي فريق الرائد غدا الاثنين تمارينه اليومية في مقر النادي ببريدة بقيادة المدير الفني البرتغالي السيد قوميز وذلك قبل السفر للعاصمة الرياض لإقامة معسكر إعدادي لمدة عشرة أيام هناك خلال فترة التوقف الحالية والتي يخوض خلالها عدد من المباريات الودية يبدأها أمام فريق النصر يوم الاربعاء المقبل على أرض ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر وتكفل باستضافة معسكرالفريق الرائدي عضو الشرف الاستاذ عبداللطيف الخضير في فندق البرنس الذهبي في بادرة قدمت خلالها الادارة الرائدية شكرها للخضير على مبادراته المتكررة في دعم النادي في العديد من المناسبات في تفعيل منه للدور الكبير لشرفيين النادي .



من جهة أخرى واصل الفريق الاولمبي بالرائد تمارينهم اليوم وذلك بعد التأجيل الذي صدر من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم لمباراتهم أمام فريق الوحدة التي كانت من المزمع إقامتها يوم غدا الاثنين في بريدة ضمن بطولة كأس الامير فيصل بن فهد بسبب عدم توفر الحجوزات للفريق الوحداوي للقصيم بسبب كثافة الرحلات والمغادرين من منطقة مكة المكرمة في هذا التوقيت بسبب موسم الحج وتعتبر المباراة الثالثة التي تؤجل من هذه الجولة بعد تأجيل مباراتي الاتحاد والتعاون وكذلك الشباب ونجران التي كانت كلها بسبب الحجوزات .



من جهة أخرى يعسكر فريق درجة الناشئين بنادي الرائد حاليا في محافظة البكيرية استعداد لدوري المنطقة للناشئين الذي يستأنف مبارياته الاسبوع المقبل كما سيقم فريق درجة الشباب بالنادي معسكر مغلقا في محافظة المجمعة يخوض خلالها مباريات ودية قبل مواصلة مباريات دوري المنطقة ايضا .



الفواز يتواجد تمارين الرائد ويدعم

الفواز يتواجد تمارين الرائد ويدعم
الفواز يتواجد تمارين الرائد ويدعم


hgt,h. dj,h[] td jlhvdk hgvhz] ,d]ul hgtzhj hgskdm fhgkh]d >> ,hgtvdr dyh]v hgeghehx ggvdhq ghrhlm lus;v djoggi 3 ,]dhj lu tvr hguhwlm >








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس