عرض مشاركة واحدة
قديم 11-22-2010, 11:20 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي مورينهو يرغب في ضم الجزائري حسن بيده‏


مورينهو يرغب الجزائري بيده‏



كشف كلاوديو بوكلاتي وكيل أعمال اللاعب الجزائري حسن يبدة أنه تلقى عدة اتصالات من مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، جوزييه مورينيو، يعبر فيها عن استعداده لمناقشة إمكانية انتداب يبدة إلى النادي الملكي.

ونقلت صحف إيطالية وإسبانية عن كلاوديو قوله لإذاعة "سي آر سي" إن "هناك محادثات هاتفية بين مورينيو ويبدة، وكل شيء يسير في الطريق الصحيح حتى الآن.. مورينيو يريد التوقيع مع يبدة لمدة موسمين، وهذه ليست المرة الأولى التي يبدي فيها البرتغالي اهتمامه بضم يبدة بل اتصل به عندما كان يشرف على تدريب إنتر ميلان الموسم الماضي."

ومن جانبه قال يبدة في اتصال هاتفي مع CNN بالعربية إنه بعيد عن المحادثات التي يجريها وكيل أعماله مع رؤساء ومدربي الأندية، وأضاف "لا علم لي بالأمر.. ولكن أؤكد أنني الموسم الماضي حدثت بيني وبين الإنتر مفاوضات ولكنها لم تصل إلى اتفاق نهائيا، وكان ذلك في وقت مورينيو الذي كان مدربا للإنتر، أما اليوم فليس لدي أي فكرة."

وتابع يبدة، 26 عاما، "فخر كبير لي أن أحمل ألوان النادي الملكي وألقى اهتمام كبير من مدرب مثل مورينيو.. أفضل ترك الأمور إلى حين أخذها شكلها الرسمي مع نادي بنفيكا الذي غادرته على شكل إعارة إلى نابولي، لأن الحسم في مستقبلي ليس بيدي بل هو بيد بنفيكا البرتغالي."

يذكر أن يبدة يلعب حالياً مع فريق نابولي الإيطالي على سبيل الإعارة من بنفيكا البرتغالي والذي انتقل إليه قبل بداية هذا الموسم من بورتسموث الانجليزي، كما شارك يبدة في بطولة كأس العالم 2010 الأخيرة التي جرت في جنوب أفريقيا مع المنتخب الجزائري الذي حصد نقطة واحدة من ثلاث لقاءات جمعته بسلوفينيا، إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، وغادر على إثرها البطولة.


l,vdki, dvyf td ql hg[.hzvd psk fd]i‏








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس