عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2010, 11:27 PM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي لاب توب أبل جنآن ( المستقبل في عيون آبل )



تخيلوا جهاز لابتوب يبلغ سمك أحد أطرافه 2.7 مليمتر ووزنه 1 كيلوغرام فقط !!
إليكم جهاز MacBook Air الجديد:


جنآن المستقبل عيون
كشف ستيف جوبس المدير التنفيذي لشركة Apple أول أمس عن أحدث إبداعات الشركة وهي جهاز MacBook Air الذي أتى هذه المرة أنحف وأخف مما يمكن تخيله!
سيتوفر الجهاز بنموذجين أحدهما بشاشة 11.6 إنش والآخر بشاشة 13.3 إنش، وسيحتوي الجهاز على لوحة تحكم متعددة اللمس مثل الآيفون والآيباد.
جنآن المستقبل عيون
يأتي الجهاز بمعالج 1.4GHz Intel Core 2 Duo وذاكرة داخلية 3 ميغابايت، وبطاقة ذاكرة فلاش 64 غيغابايت للنموذج ذو الشاشة 11.6 إنش وذاكرة 256 غيغابايت للنموذج ذو الشاشة 13.3 إنش، ويمكن لبطاريته العمل 5 ساعات.
ويستخدم تقنية تخزين تشبه تلك المستخدمة في بطاقات الذاكرة Flash Memory، ما يعني أنها ستكون أسرع بمرتين من الأقراص الصلبة العادية التي نستخدمها في أجهزتنا.
يقول ستيف جوبس أن سبب شعبية وانتشار جهاز الـiPad كان أنه خفيف ونحيف ويمكن فتحه لحظياً ويتميز ببطارية ذات عمر طويل، لذا حرصت شركة Apple على جمع مميزات الآيباد في جهاز لابتوب فكانت هذه هي النتيجة.
أما عن النقطة التي تهمنا جميعاً (السعر بالطبع ^_^ ) فيبلغ النطاق السعري للجهاز من 1,000 دولار وحتى 1,600 دولار حسب حجم الشاشة والمساحة التخزينية.
قال جوبس عند الإعلان عن هذا الجهاز أن شركة Apple تظن أن كل أجهزة اللابتوب في المستقبل ستكون بهذا الشكل، فهل ستكون حقاً كذلك؟
جنآن المستقبل عيون



ghf j,f Hfg [kNk ( hglsjrfg td ud,k Nfg )








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس