عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2010, 06:57 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 إقامة معسكر إعدادي للهلال في قطر.. والقائمة تعلن بعودة المصابين


إقامة معسكر إعدادي للهلال قطر..



يستأنف الفريق الكروي بنادي الهلال وبتدريبين صباح ومسائي اليوم الأربعاء تحت إشراف مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون بعد أن تمتع لاعبو الفريق الكروي بإجازة عيد الأضحي المبارك يومي الاثنين والثلاثاء.

ويسعى الجهاز الفني إلى ترتيب إقامة معسكر إعدادي في قطر الأسبوع القادم ولمدة عشرة أيام يلعب خلالها العديد من اللقاءات الودية التي لا تزال المخاطبات الهلالية جارية مع الأندية القطرية لتحديد من سيلعب معه الفريق خلال هذا المعسكر.

وجاء تأجيل إقامته في قطر إلى الأسبوع القادم للوقوف على اللاعبين المصابين ومدى جاهزيتهم للمشاركة أمثال ياسر القحطاني وأحمد الفريدي وعبد الله الزوري وحسن خيرات ونواف العابد وتحديد الأسماء المشاركة في هذا المعسكر الإعدادي التي يسعى كالديرون إلى الوقوف على العناصر الجاهزة التي سيدخل بها منافسات دوري زين.

من جهة أخرى يلتحق يوم غد الخميس السداسي الذين منحهم الجهاز الفني إجازة لمدة خمسة أيام وهم نيفيز ورادي ولي والفريدي والمحياني والمرشدي بتدريبات الفريق.

الأمير نواف بن سعد التقى كالديرون

من جانب آخر التقى نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سمو الأمير نواف بن سعد مساء أمس الأول بمدرب الفريق الهلالي السيد كالديرون وذلك لمناقشة برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث تحدث معه حول أمور الفريق ووضعه الفني، كما ناقش العديد من النقاط المتعلقة بالفريق مستمعًا لمرئيات المدرب ورؤيته في المرحلة القادمة، وتمنى سموه للسيد كالديرون التوفيق في مهمته الجديدة مع الهلال.

من جانبه، أشاد السيد كالديرون بما وجده من دعم من الإدارة الهلالية ممثلة في سمو رئيس مجلس الإدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وبمدير عام إدارة الكرة الأستاذ سامي الجابر والجماهير الهلالية، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده وكامل خبراته لوضع الهلال في المكان اللائق به في صدارة الدوري.


Yrhlm lus;v Yu]h]d ggighg td r'v>> ,hgrhzlm jugk fu,]m hglwhfdk








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس