عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2010, 06:10 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

14 هل هي بداية السقوط من القمة لانتر ميلان ..؟!


بداية السقوط القمة لانتر ميلان


يبدو أن الوصول إلى القمة والنجومية أسهل بكثير من الحفاظ عليها لمدة من الزمن وتشكل حالة فريق أنتر ميلان نموذجا حقيقيا لصحة الظاهرة حيث أن هذا الأخير خاض الموسم الماضي بشكل مثالي واستطاع التتويج بالثلاثية مع جوزيه مورينيو لكن حالة الفريق حاليا مع الإسباني رفاييل بنيتيز تدعو للقلق و بدأ عنصر الشك يتسلل لكل مكونات النادي بشأن المستقبل .

ماسيمو موراتي مالك ورئيس نادي أنتر ميلان عبر في تصريحاته غداة الهزيمة على يد الغريم الأزلي الجار ميلان عن قلقه وانزعاجه بالطريقة التي لعب بها الفريق مما جعل الأصوات تتعالى داخل الفريق بالتعاقد مع مدرب آخر ولعل مدرب زينيت الروسي لوسيانو سباليتي والبرازيلي ليوناردو أهم الأسماء المتداولة في حالة خروج الاسباني بنيتيز من تدريب النادي.

ويعزي بنيتيز النتائج المتذبذبة للفريق لحالة اللاعبين البدنية حيث قال" الفريق متعب جدا وجل اللاعبين لا يتمتعون بالياقة الضرورية لأنهم بذلوا 110 بالمائة من جهودهم خلال الموسم الماضي ".

وكانت مباراة الديربي بمثابة النقطة التي أفاضت الكأس حيث أن الفريق لعب محروما من حارس مرماه جوليو سيزار ،صامويل ومايكون إضافة إلى موتا و علي مونتاري وتفاقمت الأوضاع خلال المباراة عندما تعرض للإصابة كل من دييغو مليتو ، أوبي وماتيرازي الذي حمل خارج أرضية الملعب بعد اصطدام عنيف مع السويدي ابراهيموفيتش.

يذكر أن أنتر ميلان لم يدق طعم الفوز خلال ثلاث مباريات في الدوري حيث حصل على نقطتين فقط كما تنازل عن صدارة مجموعته في دوري الأبطال لفائدة توتنهام الإنجليزي بعد الهزيمة المدوية بعقر دار هذا الأخير.

والسؤال الآن : هل هي بداية السقوط من القمة لانتر ميلان ..؟!



ig id f]hdm hgsr,' lk hgrlm ghkjv ldghk >>?!








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس