عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2010, 05:29 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 برشلونة أمـام فرصة تحقيـق رقـم قياسـى جديـد


برشلونة أمـام فرصة تحقيـق رقـم



إذا تمكن برشلونة من الانتصار على ألميريا السبت القادم في الأسبوع الـ12 من الليغا فإن الفريق الكاتلونى سيحقق رقما قياسيا غير مسبوق .

برشلونة هذا الموسم حقق 9 انتصارات في 11 مباراة وهو رقم حققه البرسا من قبل مرتين ولكن إن تمكن الفريق من الانتصار على ألميريا ستكون هي المرة الأولى في تاريخ نادي برشلونة التي يتمكن فيها من تحقيق 10 انتصارات وهو فقط في الجولة الـ12 .
وأيضا الفوز على ألميريا سيعطى للبرسا رقم جديد أنه سيكون الفريق حقق أفضل بداية له خارج ملعبه وذلك لأنه سيصل للانتصار السادس ع التوالي.

برشلونة من قبل فشل في الجولة الـ12 من تحقيق فوز العاشر وذلك تحقق في موسم 63-64 مع المدرب سيزار رودريغيز عندما كان البرسا محقق الانتصار في 9 مباريات وخسر مبارتين وعند الجولة الثانية عشر لم يتمكن من الفوز .

فى أول مواسم غوارديولا برشلونة حقق نفس أرقام الموسم الحالي حتى الجولة الـ11 حيث أنه كان خسر أول مباراة وتعادل في ثاني مباراة ومن ثم فاز في 9 مباريات على التوالي ولكن لم يتمكن البرسا من تحقيق الفوز العاشر بعد ذلك عندما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام خيتافى .

يوم السبت القادم ، 20 نوفمبر 2010 ، برشلونة على موعد مع التاريخ في الميريا، فقد يحقق أفضل بداية له في تاريخه على الإطلاق في الدوري إن حقق الانتصار .






fvag,km HlJhl tvwm jprdJr vrJl rdhsJn []dJ]








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس