عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2010, 01:18 PM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي لقطة رفض دومينيك مصافحة باريرا


بعد نهاية مبارة جنوب إفريقيا وفرنسا ذهب المدرب البرازيلي كارلوس البرتو باريرا لمصاحفة المدرب الفرنسي دومينيك في تقليد المدربين المعتاد بعد نهاية المباريات..لكن المدرب الفرنسي دومينيك رفض مصافحة باريرا بسبب تحدث هذا الأخير عن مشكلة المنتخب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الذي سبق المبارة..

والغريب هو تدخل مدرب اللياقة البدنية في الحديث بين دومينيك وباريرا وهو الشخص نفسه الذي تشاجر مع قائد المنتخب باتريس ايفرا قبل أن يقرر هذا الأخير بمعية رفاقه مقاطعة التدريبات احتجاجا على طرد زميلهم انيلكا من معسكر الفريق

تجدر الإشارة إلى أن مدرب اللياقة هو الشخص المشكوك في تسريبه للصحافة حادثة إهانة أنيلكا لدومينيك.لقطة دومينيك مصافحة باريرا

الفيديو هنا







"دومينيك" :"لهذا السبب لم أصافح ( بيريرا ) ، وأبيدال رفض اللعب ضد جنوب أفريقيا !!!




لقطة دومينيك مصافحة باريرا

أكد المدرب الفرنسي "ريمون دومينيك" بأن المدافع الفرنسي "أبيدال" رفض اللعب ضد جنوب أفريقيا ، وقال :"أبيدال اللاعب الوحيد الذي قال بأنه لا يريد أن يلعب ، لأن شعوره لم يكن جيداً ، وقال أنني فارغ" هذا ما قاله دومينيك يوم أمس .

وعن تجاهله مصافحة مدرب "جنوب أفريقيا" بيريرا قائلاً :"في هذه اللعبه دائماً ما نجد الكرم والروح القتاليه ، وكذلك الرياضيه ، ولكن عندما لا تسير الأمور علي ما يُرام ، فلا يوجد هناك أي شئ من الروح الرياضيه، وهذا ما حدث"

وفي الأخير تمني "دومينيك" لـ لاعبي منتخب فرنسا حظاً سعيداً مع المدرب الجديد "لوران بلان" !
[[ بعدما رفض السّلام عليه ]] .. " بيريرا " : "ماقام به ( ريمون دومينك ) مؤسف جداً" !!





بعدما رفض ( ريمون دومينيك ) مصافحة المدرب البرازيلي لجنوب إفريقيا ( كارلوس ألبيرتو بيريرا ) .. تحدث للإعلام قائلاً : " ( دومينيك ) اتّهمني أنني انتقدت ( المنتخب الفرنسي ) بعد مباراة ( فرنسا ) ضد ( إيرلندا ) .. لا أتذكر حقاً إن قلت شيئاً ما .. ما قام به مؤسف جداً " ..


يذكر أن قبل 6 أشهر من الآن أطلق ( بيريرا ) تصريحاً بعد مباراة " إيرلندا " في " سان دوني " حين لمس ( هينري ) الكرة باليد كانت كفيلة للتأهل : " إنه لأمر مُخز ٍ لكرة القدم أن تكون ( فرنسا ) بالمونديال .. ( هينري ) بكل بساطة كان غشاشاً " ..

لقطة دومينيك مصافحة باريرا
لقطة دومينيك مصافحة باريرا
لقطة دومينيك مصافحة باريرا
لقطة دومينيك مصافحة باريرا
لقطة دومينيك مصافحة باريرا
لقطة دومينيك مصافحة باريرا
لقطة دومينيك مصافحة باريرا
لقطة دومينيك مصافحة باريرا
لقطة دومينيك مصافحة باريرا







gr'm vtq ],ldkd; lwhtpm fhvdvh








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس