عرض مشاركة واحدة
قديم 10-14-2010, 04:47 PM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي الصعود بالأسلحة النارية على متن الطائرة يحيى الراعي يتسبب في عرقلة أحدى رحلات السعيدة



يحيى الراعي يتسبب في عرقلة أحدى رحلات السعيدة .. وكابتن أمريكي يرفض قبوله مع أبنائه على متن الرحلة


الصعود بالأسلحة النارية الطائرة يحيى
تسبب ال*** يحيى الراعي رئيس مجلس النواب يوم أمس في عرقلة أحدى رحلات طيران السعيدة عندما حاول صعود الطائرة مع بعض مرافقيه وأبناءه وهم بأسلحتهم الشخصية ،من بينها المسدسات والجنابي على متن الطائرة التي كانت متجهة الى العاصمة صنعاء .

وعلم "مأرب برس" أن ال*** يحيى الراعي خرج من باب صالات التشريفات مع مرافقيه دون ان يخضعوا للتفتيش , وحال علم كابتن الطائرة الذي يحمل الجنسية الأمريكية – وكان في مهمة تدريبية لعدد من الطيارين الجدد – بالأمر رفض الإقلاع بالطائرة حتى يتم نزول المسلحين من الطائرة , وهو ما أحدث حالة من الهرج والتهكم على كابتن الطائرة الذي أصر على أن ما يقوم به هو تصرف قانوني معمول بة في كل مطارات العالم , وهو منع أي أسلحة سواء كانت بيضاء أو نارية على متن الرحلات الجوية .
وقالت مصادر "مأرب برس" أن ال*** الراعي بعد الإصرار الأمريكي بعدم السماح له بالصعود على متن الطائرة أضطر للتحرك إلى العاصمة صنعاء برا .
الأمر لم يقف عند ذلك، بل وصل الأمر حد الاعتداء على مدير مكتب طيران السعيدة في محافظة الحديدة من قبل أحد أبناء ال*** الراعي أثناء تواجدة قرب الطائرة بعد علمه بالمشكلة التي أحدثها الراعي وأبنائه .


سبحآن الخالق بسبب هذا التخلف تبادلنا حقبة العصور المضلمة مع الأجانب في وقتهآ




hgwu,] fhgHsgpm hgkhvdm ugn ljk hg'hzvm dpdn hgvhud djsff td uvrgm Hp]n vpghj hgsud]m








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس