عرض مشاركة واحدة
قديم 10-23-2008, 08:08 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 بروس يؤكد بقاء عمرو زكي مع ويغان


بروس يؤكد بقاء عمرو ويغان

اكد مدرب ويغان الإنكليزي ستيف بروس أن المهاجم المصري عمرو زكي متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، سيبقى مع الفريق حتى حزيران/يونيو المقبل كاشفاً عن محاولاته لجعل صفقة انتقاله دائمة بعد قدومه من الزمالك المصري معاراً في الصيف الماضي.

وأضحى زكي محط الأنظار بعد تسجيله 7 أهداف في 8 مباريات آخرها ثنائية في مرمى ليفربول على ملعب الأخير "انفيلد رود" مما دفع مدرب "الحمر" الإسباني رافايل بينيتيز إلى إبداء إعجابه باللاعب مصارحاً أنه سيتابع تطوره في الأشهر المقبلة، في إشارة منه إلى إمكان ضمه إلى صفوفه "لن نقف وحدنا في صف المهتمين لأن الجميع سيتابعه ويلاحقه من الآن فصاعداً".

إلا أن أول المهتمين في الدوري الإنكليزي كان مانشستر سيتي، إذ قيل إنه سيسعى إلى ضم زكي عند فتح باب الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

وأبرز ما أوردته صحيفة "ذي دايلي تلغراف" البريطانية بأن ريال مدريد بطل إسبانيا دخل السباق للحصول على خدمات الدولي المصري، لكن بروس الذي ذهب شخصيا إلى مصر لإتمام صفقة انتقال زكي إلى فريقه مصر على الاحتفاظ باللاعب، قائلا: "أريد أن أوضح في هذه اللحظات حيث يريد الجميع قطعة من الرجل بأن الحقيقة الملموسة هي أنه مرتبط معنا بعقد إعارة حتى حزيران/يونيو المقبل".

وأضاف: "خلال الأسابيع القليلة المقبلة سنتفاوض مع الزمالك ونسعى بكل قوتنا لضمان بقائه هنا. إنه لاعبنا لذا فإن الأفضلية تصب في مصلحتنا".



fv,s dc;] frhx ulv, .;d lu ,dyhk








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس