عرض مشاركة واحدة
قديم 10-23-2008, 07:44 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 بعدما وبَّخ اللاعبين على تواضع مستواهم


رئيس الشباب يعلن استقالته بعد فضيحة الرائد

بعدما وبَّخ اللاعبين تواضع مستواهم

رفع رئيس نادي الشباب السعودي خالد البلطان مساء الأربعاء استقالته رسميًا من رئاسة النادي إلى الرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان، بعد خسارة الفريق القاسية أمام الرائد 1-4 في الجولة السابعة من دوري المحترفين.

جاء ذلك خلال اجتماعه بلاعبي الفريق الأول في غرفة الملابس في استاد الملك فهد الدولي بعد ما وبَّخ اللاعبين على المستوى المتواضع الذي ظهروا به أمام الرائد، وذلك حسبما أفادت وسائل الإعلام السعودية يوم الخميس.

وأكد البلطان أن هذه الاستقالة جاءت بعد المستويات المهزوزة التي قدمها لاعبو الشباب منذ بداية الموسم وحتى الخسارة الثقيلة أمام الرائد، مبديًا تحفظه على الأسباب الحقيقية وراء ظهور الفريق بالصورة غير اللائقة به في الفترة الماضية.

وينتظر أن يقبل الأمير خالد بن سلطان الاستقالة خلال اليومين المقبلين، على أن يتم البحث عن رئيس بديل في وقت لاحق.

وكان البلطان ألمح خلال برنامجٍ فضائي بث قبل يومين أنه سيتقدم باستقالته مع نهاية الموسم الجاري، بعد ما لوح بها في فترةٍ سابقة، لكن خسارة فريقه المدوية والمفاجئة أمام الرائد أمس عجلت بقراره.

ومن المنتظر أن يترك هذا القرار تبعات عدة على فريق الشباب الذي دخل الموسم وسط آمال كبيرة بتحقيق إنجاز كبير على غرار ما حققه الموسم الماضي حينما توج بطلاً لكاس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

وتعد هذه هي الهزيمة الثالثة الذي يمنى بها فريق الشباب من أصل ست مباريات ليتوقف رصيده عن 9 نقاط ويتراجع إلى المركز السابع في الترتيب العام لفرق الدوري.



fu]lh ,f~Qo hgghufdk ugn j,hqu lsj,hil








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس