عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2010, 03:23 PM   رقم المشاركة : [1]
أبوعبدالرحمن السلفي
:: مشرف إسلامي نور طريقي ::

 الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن السلفي
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Post آل ال***: انتكاسة للتشيع بسبب التطاول على عائشة


ندد ال*** عبد العزيز بن عبد الله آل ال*** مفتي السعودية بالتطاول على السيدة عائشة زوج النبي صلى الله عليه وسلم في "احتفالية" نظمها مجموعة من الشيعة في العاصمة البريطانية في رمضان الماضي بمناسبة ذكرى وفاتها، واصفًا هؤلاء بـ "رؤوس المنافقين الضالين"
ورأى آل ال*** أن الأمر العظيم الذي عكسته الحادثة "أن هذا طأطأ رؤوس كثير من الذين يزعمون أنهم ليسوا منحرفين، وأظهر كمائن نفوسهم، وعرفوا أنهم قد دمغوا بهذا الباطل الذي كانوا يخفونه.. والآن انكشف الغطاء وتبين ما هم عليه من المعتقد الخبيث"، بحسب ما نقلت عنه صحيفة "الشرق الأوسط" الثلاثاء.
وكان ياسر ****** وهو شيعي كويتي متطرف يقيم في لندن تعرض لأم المؤمنين عائشة بتصريحات مهينة وصفها فيها بأنها "عدوة الله وعدوة رسوله المصطفى صلى الله عليه وسلم"، واتهمها بأنها "قتلت رسول الله عليه الصلاة والسلام"، و"بأنها تتعذب في النار وتأكل الجيف وهي معلقة من رجليها وهي تأكل من لحم جسدها".
رؤوس المنافقين:

ووصف آل ال*** تلك التصريحات المسيئة لابنة أبي بكر الصديق أول الخلفاء الراشدين بـ "الخسة والندالة"، نافيًا عنها تلك المزاعم التي يوردها الشيعة بحقها، مستندًا إلى النص القرآني الذي ورد دفاعًا عنها في حادثة "الأفك"، (إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لاَ تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ).
وأضاف في إشارة إلى الشيعة المشاركين في المؤتمر الذي شهد التطاول على السيدة عائشة بلندن: "لما تكلم من تكلم من رؤوس المنافقين والضالين بأم المؤمنين وقالوا فيها أقوالا.. يقول لي بعض الإخوان الذين سمعوها، إنهم لم يقدروا على مواصلة الاستماع للبذاءة وقذارة اللسان ووقاحة ليس بعدها وقاحة.. يعني خسة ودناءة وسقوط بالرذيلة".
وقف التمدد:

وقال مفتي السعودية في حديثه لخطباء وأئمة ودعاة سعوديين في تجمع يهدف لمحاربة الغلو والانحراف الفكري، إن حادثة التهجم والنيل من زوج النبي صلى الله عليه وسلم، أسهمت في وقف تمدد التشيع في بعض الدول.
وتابع: "يقول لي بعض الإخوان إنه في بعض البلاد التي كاد التشيع يجتاحها أنه بعد هذه الحادثة تراجع الكثير عن هؤلاء، وعلموا أن أولئك على باطل"، معتبرا ذلك "نعمة من الله كشفت عوارهم". ودعا آل ال*** خطباء الجمعة إلى التحذير من الطعن بأمهات المؤمنين والصحابة رضي الله عنهم أجمع.


Ng hg***: hkj;hsm ggjadu fsff hgj'h,g ugn uhzam








من مواضيع أبوعبدالرحمن السلفي
توقيع أبوعبدالرحمن السلفي
 قال الأصبهاني - رحمه الله - في كتابه (الحجة في بيان المحجة): " قال أهل السنة : لا نرى أحداً مال إلى هوى أو بدعة إلا وجدته متحيراً ميت القلب ممنوعاً من النطق بالحق "
قال الإمام أَحمد بن سنان القطان رحمه الله تعالى : ( لَيْسَ في الدنيا مُبْتَدع ؛ إِلا وهو يُبْغضُ أَهلَ الحَديث ، فإِذا ابْتَدَعَ الرجُلُ نُزِعَتْ حَلاوَةُ الحَديثِ من قَلْبِه)
تحذير :
false
أبوعبدالرحمن السلفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس