عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-2010, 06:31 PM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي مايكروسوفت تعزز وترفع مستويات الأمان للهوتميل


مايكروسوفت تعزز وترفع مستويات الأمان




يبدو أن مايكروسوفت ستسلك نهج جوجل و تقوم بتعزيز الإجراءات الأمنية و مستويات الحماية للهوتميل، في خطوة للحد من عمليات الخداع و سرقة حسابات الهوتميل، من أجل حماية أكبر للـ360 مليون مستخدم للهوتميل.
حيث قال “جون سكارو John Scarrow” المدير العام لخدمات الأمن لدي مايكروسوفت: ” التحديثات القادمة ستساعدك علي حماية كلمة المرور الخاصة بك، و في الأوقات الحرجة عندما تحدث عملية استيلاء على حسابك سيكون هناك العديد من الحلول لإسترجاع حسابك، و طرد المخترقين خارجًا”.
و بالإضافة إلى وسائل استرجاع الحساب الموجودة من قبل بالهوتميل المتلخصة في توفير حساب إلكتروني بديل أو الإجابة على السؤال السري، و لكن للأسف 25% فقط من المستخدمين الذين يستطيعون ذكر الإجابة على السؤال السري بحسب ما قال سكارو، و لذلك فإن مايكروسوفت تسعى لتوفير طرق أخرى لحماية الحسابات من الاختراق و القدرة على استرجاعها بأكثر من طريقة.
مايكروسوفت ستوفر طريقتين جديدتين لإسترجاع حساب الهوتميل، إحداها عن طريق إرسال رقم سري إلي هاتفك المحمول و الأخرى عن طريق جهاز كمبيوتر موثوق به، أي ربط الحساب مع جهاز كمبيوتر أو أكثر و لكن جهاز موثوق به أنه صاحب هذا البريد، و قد أشار جون سكارو إلى ذلك فقال: ” إذا كنت بحاجة إلى إعادة تعيين كلمة السر و لم تتذكر إجابة السؤال السري و لم تستطع إسترجاعه عن طريق البريد البديل فيمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك و سنعرف أنك مستخدم شرعي للحساب”.
و بالطبع ستحتاج أن تتفاعل مع هذه التحديثات الجديدة التي ستصدر للهوتميل و بالطبع ستقوم بإدخال رقم هاتفك و ربط البريد مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتتمتع بفرص أكبر لإسترداد الإيميل في حالة فقدانه.



lhd;v,s,tj ju.. ,jvtu lsj,dhj hgHlhk ggi,jldg








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس