عرض مشاركة واحدة
قديم 09-30-2010, 02:47 AM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي موبايلي تبيع 7 آلاف جهاز "آي فون 4" في 5 ساعات.(مرفق الاسعار والباقات)


موبايلي تبيع آلاف جهاز "آي
زحام وطوابير في نقاط البيع والفروع الرئيسية

موبايلي تبيع 7 آلاف جهاز "آي فون 4" في 5 ساعات

عبدالله البرقاوي – سبق – متابعة: باعت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" امس السبت نحو 7 آلاف جهاز من أجهزة الآي فون الجديدة "آي فون 4"، وذلك خلال الساعات الخمس الأولى من طرح الجهاز؛ حيث شهدت الفروع الرئيسية وأماكن نقاط البيع التي أعلنتها الشركة زحاماً كبيراً من قِبل الراغبين في اقتناء الجهاز، الذين اضطر الكثير منهم للانتظار ساعات عدة من أجل الحصول على الجهاز نتيجة الأسعار التنافسية التي حددتها الشركة مقارنة بالأسعار الخيالية التي يُباع بها الجهاز في بعض المحال الأخرى داخل السوق السعودي؛ حيث بلغ أعلى سعر للجهاز لدى "موبايلي" 3099 ريالاً، فيما يُباع في بعض المحال الأخرى بأسعار تصل إلى 4900 ريال. وكشفت مصادر "سبق" أن الكميات التي تسلمتها "موبايلي" من الآي فون 4 محدودة بناء على طريقة التوزيع التي تتعامل بها شركة آبل مع وكلائها. فيما أكدت المصادر أن الدفعة الأولى التي وصلت إلى الشركة بلغت 30 ألف جهاز. مشيرة إلى أن الدفعات تصل بشكل أسبوعي.

وكانت "موبايلي" قد أعلنت طرح الجهاز اليوم عبر عدد من الباقات المفوترة والمسبقة الدفع، التي تم تصميمها لكي تتناسب مع تطلعات مقتنيي الآي فون، وبأسعار للباقات صُممت لتناسب احتياجات العملاء؛ حيث تراوحت أسعار الجهاز بين 2155 و3099 ريالاً، حسب الباقات وسعة الجهاز.

ووفرت "موبايلي" معلومات كاملة عن أسعار الجهاز والباقات الخاصة به وأماكن نقاط البيع من خلال موقع "موبايلي" على الإنترنت www.mobily.com.sa.

وكان المهندس خالد الكاف، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة "موبايلي"، قد صرَّح قائلاً: "نحن فخورون بطرح آي فون 4 لعملائنا في المملكة العربية السعودية؛ حيث إن الباقات والتسعيرات تُعتبر فريدة من نوعها، ولاسيما أن شبكة موبايلي تتمتع بسرعة فائقة بوجود خاصية 3G مع خدمة عملاء عالية الجودة؛ لتمكين العملاء من استخدام آي فون4 بفعالية".

ويتمتع جهاز آي فون4 بدقة عالية في العرض ومميزات خيالية؛ حيث إن دقة العرض تعطي إمكانية عالية وواضحة للصور والفيديو المبنية داخل الجهاز، كما يحتوي على كاميرا 5 ميجابيكسل مع فلاش بخاصية LED، وتسجيل للفيديو عالي الدقةHD ، إضافة إلى احتوائه على معالج آبل A4، مع إمكانية الدوران في ثلاثة محاور. كما يتميز الجهاز بسعة عالية للبطارية تعطي وقتاً أطول للتحدث عن السابق بنسبة 40 في المائة.
موبايلي تبيع آلاف جهاز "آي
موبايلي تبيع آلاف جهاز "آي

موبايلي تبيع آلاف جهاز "آي

موبايلي تبيع آلاف جهاز "آي

موبايلي تبيع آلاف جهاز "آي
موبايلي تبيع آلاف جهاز "آي
موبايلي تبيع آلاف جهاز "آي



l,fhdgd jfdu 7 Nght [ih. "Nd t,k 4" td 5 shuhj>(lvtr hghsuhv ,hgfhrhj)








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس