عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-2010, 03:52 PM   رقم المشاركة : [1]
أبوعبدالرحمن السلفي
:: مشرف إسلامي نور طريقي ::

 الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن السلفي
 





 

مركز رفع الصور والملفات

5 "هاكر" سعودي يخترق موقع قناة الرافضي ياسر الخبيث


"هاكر" سعودي يخترق موقع قناة الفار ياسر ******

أضيف في :24 - 9 - 2010
سبق /اخترق هاكر من السعودية، أطلق على نفسه اسم SauDi l0rD، موقع قناة "فدك" التي يملكها الفار ياسر ******. وتم اختراق موقع القناة مساء يوم أمس الأربعاء، وما زال الموقع متوقفاً عن العمل، وذلك على خلفية إطلاق ****** تصريحات مسيئة تطعن في عرض أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها. وقد هدد العديد من الشباب من مختلف الدول الإسلامية عبر مواقع الإنترنت والمنتديات باستمرارهم في اختراق موقع القناة في حال عودتها للعمل مجدداً، مؤكدين أنهم سيعملون على تدمير موقع قناة "فدك" والمواقع الأخرى التي يملكها ******, فيما أعلن عدد كبير من المسلمين في لندن عن عقد اجتماع حاشد في ساحة "هايد بارك" الشهيرة يوم الأحد المقبل دفاعاً عن عرض النبي صلى الله عليه وسلم، كما رفع عدد من الأئمة في بريطانيا دعاوى قضائية لدى الشرطة البريطانية ضد ياسر ******، بتهمة إثارة نعرة طائفية. وفي أول تعليق للحبيب له بعد سحب جنسيته الكويتية، قال عبر موقعه الإلكتروني "القطرة": "إن نبينا وأئمتنا عليهم السلام دفعوا دماءهم ثمناً لكلمة الحق، أفلا أدفع أنا جنسيتي ثمناً لها؟". كما ذكر ****** عبر موقعه أنه تم إدراج أسماء عدد من الدعاة وأعضاء مجلس الأمة الكويتي على لائحة الاتهام القانوني بتهمة التحريض على القتل والعنف والإيذاء الشخصي، وذلك إثر بلاغ رسمي تقدم به وكيله لدى السلطات البريطانية.


"ih;v" su,]d dojvr l,ru rkhm hgvhtqd dhsv hgofde








من مواضيع أبوعبدالرحمن السلفي
توقيع أبوعبدالرحمن السلفي
 قال الأصبهاني - رحمه الله - في كتابه (الحجة في بيان المحجة): " قال أهل السنة : لا نرى أحداً مال إلى هوى أو بدعة إلا وجدته متحيراً ميت القلب ممنوعاً من النطق بالحق "
قال الإمام أَحمد بن سنان القطان رحمه الله تعالى : ( لَيْسَ في الدنيا مُبْتَدع ؛ إِلا وهو يُبْغضُ أَهلَ الحَديث ، فإِذا ابْتَدَعَ الرجُلُ نُزِعَتْ حَلاوَةُ الحَديثِ من قَلْبِه)
تحذير :
false
أبوعبدالرحمن السلفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس