عرض مشاركة واحدة
قديم 09-13-2010, 03:54 AM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي أغبى حارس في العالم



تحت عنوان "هل يكون أغبى حارس في العالم"، نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً حول ضربة جزاء تصدي لها المغربي خالد عسكري حارس مرمي فريق الجيش الملكي في مباراة أمام المغرب الفاسي بكأس العرش المغربي.



وكان الجيش الملكي قد خسر مباراة دور الـ16 أمام فريق المغرب الفاسي ببطولة كأس العرش المغربي، بنتيجة (7-6) بضربات الجزاء الترجيحية بعدما انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وشهدت المباراة واقعة طريفة، دخل علي إثرها الحارس المغربي خالد عسكري العالمية من أوسع الأبواب، وذلك بعدما وصفته الصحف العالمية بأنه الأغبي في التاريخ.

ووقع حارس الجيش الملكي في خطأ ساذج، وقالت الصحيفة الإسبانية أنه أغبى خطأ في تاريخ حراسة المرمى في عالم كرة القدم، حيث تقدم الشاب محمد علي بامعمر مهاجم المغرب الفاسي لتسديد ركلة جزاء تصدى لها حارس الجيش المغربي، ليذهب للاحتفال قبل أن يتأكد من توقفها.

وكانت الكرة قد التفت بعد التصدي لها لتجد نفسها داخل المرمي ويفوز المغرب الفاسي ليتأهل لدور الثمانية للبطولة.

تجدر الإشارة إلي أن القانون ينص على أن ركلات الترجيح تبقى قائمة حتى تتوقف الكرة تماماً، وبما أنها لم تتوقف فإن الكرة تعتبر في مسارها نحو المرمى وإن ارتطمت بقائم أو تصدى لها حارس.

الجدير بالذكر أن عدداً من وكالات الأنباء العالمية قد أذاعت ضربة الجزاء، أبرزها يورو سبورت وصحيفة 20 دقيقة البلجيكية و موقع سو فوت الفرنسي ووصل عدد مشاهدين المقطع على اليوتيوب أكثر من 6 مليون مشاهد



Hyfn phvs td hguhgl








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس