عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2010, 06:20 AM   رقم المشاركة : [1]
ESSAM_vip
:: مشرف متعة الصور والفيديو ::

 الصورة الرمزية ESSAM_vip
 




 

مركز رفع الصور والملفات

5 زيدان سيعود من جديد الى الملاعب


يبدو أن أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان سيولد من جديد في نادي ريال مدريد الإسباني.
إنزو، الإبن الأكبر لزيدان ويبلغ من العمر 15 عاما يلعب في المراحل السنية لنادي ريال مدريد الإسباني، لكن كما يقول المثل "إبن البط عوام" فإن إنزو أظهر لمسات وتحركات أبيه في المباريات التي يلعبها مع فريقه، الأمر الذي سيمنحنا فرصة جديدة لمشاهدة زيدان وكأنه يولد من جديد في الملاعب.
زيدان "الأب" اعتزل كرة القدم بعد مونديال ألمانيا 2006 بعد النطحة الشهيرة التي وجهها للمدافع الإيطالي ماتيراتزي وبعد مشوار رائع لكرة القدم كسب فيه كل البطولات وحقق نجومية لن يحققها إلا الكبار من طينته.
يذكر أن زين الدين زيدان ولد في مرسيليا من أبوين جزائريين واحترف كرة القدم في نادي كان ثم انتقل إلى بوردو قبل أن يبدأ شهرته الكبيرة مع يوفنتوس الإيطالي ثم ختم مسيرته مع ريال مدريد الإسباني. وهو متزوج من الفرنسية فيرونيكا ولديه أربعة أطفال هم إنزو "النجم الجديد" ولوكا وثيو وإلياس، ثلاثة منهم يلعبون في النادي الملكي.
فهل سنرى زيزو جديد قريبا على الساحة؟



.d]hk sdu,] lk []d] hgn hglghuf








من مواضيع ESSAM_vip
توقيع ESSAM_vip
 
موقع المنتدى تكنو فور كوم على الفيس بوك
ادخلوا و انضموا الينا ...؟
ESSAM_vip غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس