الموضوع: فقع وجه اللاعب*
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-26-2010, 05:05 AM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي فقع وجه اللاعب*


تبي تعرف معنى المثل اللي يقول وأنت رايح سوي فضايح

هذا هو بالعربي الفصيح اللاعب*





tru ,[i hgghuf*








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس