عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-2008, 10:00 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

Red face شائعات بشأن رونالدو عودته للملاعب


رونالدو "الكبير" يستجدي ناديا في إيطاليا

شائعات بشأن رونالدو عودته للملاعب

ازدادت شائعات عودة النجم البرازيلي رونالدو إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي العام المقبل اشتعالا، بسبب الدعوة التي وجهها له نادي سيينا، في أعقاب حوار أجراه اللاعب مع وسائل الإعلام البرازيلية.

وذكرت صحيفة "إل كورييري ديللو سبورت" الإيطالية يوم الثلاثاء أن النادي متوسط المستوى -سيينا- مستعد للترحيب بالمهاجم البرازيلي لاستكمال برنامجه ال****ي والمشاركة في الموسم الحالي مع النادي، عندما يفتح من جديد باب انتقالات اللاعبين في يناير/كانون الثاني المقبل.

وقال جوفاني لومباردي ستروناتي رئيس سيينا: "سيكون نصف موسم كافيا بالنسبة لنا.. وبإمكانه (رونالدو) بعدها أن ينتقل إلى ناد آخر، وقد يكون ناديا كبيرا".

ويتدرب رونالدو -32 عاما- حاليا مع نادي فلامنجو البرازيلي في ريو دي جانيرو؛ حيث يتعافى من آثار العملية الجراحية التي أجراها لمعالجة إصابة في الركبة تعرض لها في مطلع العام الجاري مع فريق "آيه سي ميلان".

وأضاف ستروناتي "في سيينا يمكن لرونالدو أن يلعب ويلهو لبعض الوقت. أما بالنسبة لنا فسيكون وجوده معنا أمرا رائعا فيما يتعلق بمسألة صورتنا".

وترددت أنباء عن تلقي رونالدو عروضا من ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، ولكنه صرح لوسائل الإعلام البرازيلية بأن لديه عرضا "من ناد إيطالي أيضا ولكنه ليس ميلان".

ولم يجدد ميلان تعاقده مع رونالدو عند انتهائه في يونيو/حزيران الماضي. ولكن نادي سامبدوريا -إلى جانب سيينا- أبدى رغبته في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي.

من جانبها ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الصادرة يوم الثلاثاء أيضا أن نادي جنوة نفى أي احتمال بتعاقده مع رونالدو.

وتضمنت الشائعات المتعلقة برونالدو كذلك اسم نادي روما، حيث تردد أن لاعبا من نادي العاصمة استفسر من رونالدو عن خططه المستقبلية.

ورفض فابيانو فاراه -مدير أعمال رونالدو- الإفصاح عن أية تفاصيل. حيث قال: "كل ما أستطيع أن أقوله هو أن رونالدو يتدرب حتى يكون مستعدا لمباراة 17 نوفمبر/تشرين الثاني. ففي هذا اليوم بمدينة فاس (بالمغرب) سيلتقي أصدقاء رونالدو مع أصدقاء زين الدين زيدان (في مباراة خيرية)، وبعدها سنرى".

وأضاف فاراه "لم يحدث أي اتصال بيننا وبين فرق إيطالية؛ لأننا نريد في البداية أن نتأكد من اكتمال شفاء رونالدو. وبعدها سيكون كل شيء أكثر وضوحا. ولكنني لا أعرف شيئا عن سامبدوريا أو سيينا".

وسجل رونالدو -الحائز جائزة الكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم مرتين- 9 أهداف لميلان في العشرين مباراة التي لعبها مع الفريق الإيطالي منذ انضمامه إليه قادما من ريال مدريد الإسباني في يناير/كانون الثاني 2007.

وبعد تعرضه لبعض الإصابات الطفيفة التي أثرت على مشواره في بداية موسم 2007/2008 أصيب رونالدو بقطع في أربطة ركبته اليسرى خلال مباراة بالدوري الإيطالي في فبراير/شباط الماضي.

وكان رونالدو قد تعرض لإصابة مشابهة في ركبته اليمنى، ولجأ وقتها للتدخل الجراحي أيضا خلال فترة لعبه مع إنتر ميلان الإيطالي.

ففي عام 1999، تعرض لإصابة بالغة في أربطة الركبة اليمنى قبل أن تتمزق بشكل كامل عندما عاد إلى الملاعب في إبريل/نيسان 2000.

وبعيدا عن الإصابات، ما زال رونالدو واحدا من أبرز مهاجمي العالم؛ حيث سجل 278 هدفا في 422 مباراة لعبها مع أندية كروزيرو البرازيلي، وآيندهوفن الهولندي، وبرشلونة الإسباني، وإنتر ميلان، وريال مدريد، وميلان.



ahzuhj faHk v,khg], u,]ji gglghuf








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس