عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-2008, 09:36 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 ريكيلمي: اللاعبون دفعوا باسيلي للاستقالة


ريكيلمي: اللاعبون دفعوا باسيلي للاستقالة
أكد قائد المنتخب الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي أنه يتحمل، بالاشتراك مع زملائه بالفريق، مسؤولية استقالة المدرب ألفيو باسيلي من منصبه بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققتها أبناء التانجو، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وقال ريكيلمي -في تصريحات لإحدى قنوات الرياضة الأرجنتينية المتخصصة- "أعرف أن باسيلي مقتنع بقدراتي، وأنا أحبه كثيرا. ونحن (اللاعبون) نتحمل مسؤولية استقالته لأننا نلعب بمستوى جيد مع أنديتنا، ولا نؤدي بالمستوى نفسه مع المنتخب".

وأوضح ريكيلمي نجم وسط فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني أنه شعر بأسى كبير لدى مشاهدة خسارة بلاده يوم الأربعاء الماضي أمام شيلي بهدف نظيف، وهو اللقاء الذي غاب عنه للإيقاف ليفقد فرصة المشاركة في آخر مباراة خاضتها الأرجنتين تحت قيادة باسيلي.

وعلى الرغم من تراجع منتخب التانجو في جدول تصفيات أمريكا الجنوبية إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة فقد أعرب ريكيلمي عن ثقته في أن الفريق سيستعيد توازنه في المرحلة المقبلة ليحجز مقعده في نهائيات بطولة جنوب إفريقيا.

ولم يعين اتحاد الكرة الأرجنتيني برئاسة خوليو جروندونا حتى الآن خليفة لباسيلي وسط أنباء عن اقتراب لاعب خط الوسط السابق سرخيو باتيستا من تولي المنصب، خاصة بعد نجاحه في قيادة منتخب الأرجنتين للشباب لنيل ذهبية كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية "بكين 2008" في أغسطس/آب الماضي.




vd;dgld: hgghuf,k ]tu,h fhsdgd gghsjrhgm








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس