عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-2008, 09:31 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 مدرب الهلال يحارب آفة "السهر" عند اللاعبين


مدرب الهلال يحارب "السهر" اللاعبين
رفع الروماني كوزمين أورلايو المدير الفني للهلال السعودي شعار التحدي في صفوف الفريق، بعد توجيهه تحذيرات قاسية لأي لاعب يقصر في تنفيذ تعليماته على أكمل وجه، في محاولة منه لتطبيق سياسة الحزم داخل صفوف "الزعيم".

وذكرت صحيفة "المدينة" السعودية - يوم الثلاثاء - أن أورلايو وجه تحذيرًا شديد اللهجة إلى جميع اللاعبين، بعدما تأكد للجهاز الفني وجود بعض المتهاونين بمواعيد النوم المبكر، بل هناك من يسهر حتى أوقات متأخرة من الليل وحتى فجر اليوم الثاني.

وأفاد مصدر مقرب من المدرب الروماني بأن الابتعاد عن القائمة الأساسية والاحتياطية سيكون مصير أي لاعب مهما كان حجمه إذا ثبت أنه لا يلتزم بمواعيد النوم، والجميع أمامه سواسية.

كان الجهاز الفني قد أبدى استياءه من الحالة البدنية التى ظهر بها بعض اللاعبين خلال مباراة النصر الأخيرة رغم الفوز، ولاحظ أن مستوى اللاعبين ينخفض بالتدريج.. الأمر الذي دفع المدرب الروماني إلى البحث عن السبب وتأكد أنه السهر.

وعلى الفور اجتمع أورلايو باللاعبين وحذرهم من زيادة السهر، ووضع آلية جديدة في الطعام، بحيث أجبرهم على تناول وجبة العشاء في النادي، بعد الانتهاء من الحصة التدريبية حتى يطمئن بعدها خلودهم للنوم مبكراً.



l]vf hgighg dphvf Ntm "hgsiv" uk] hgghufdk








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس