عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-2010, 03:05 PM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 واشنطن تعترض على قرار إماراتي بتعليق خدمات "بلاك بيري"



واشنطن تعترض على قرار إماراتي بتعليق خدمات "بلاك بيري"

واشنطن تعترض قرار إماراتي بتعليق

واشنطن: ابدت الولايات المتحدة اعتراضها ازاء اعلان الامارات العربية المتحدة عزمها ابتداء من 11 اكتوبر/تشرين الاول المقبل تعليق بعض خدمات الهاتف المتعدد الوسائط "بلاك بيري" التي لا تتطابق مع القوانين المرعية الاجراء في البلاد والتي تطرح مشاكل امنية.
ونقلت صحيفة "الرياض" السعودية عن المتحدث باسم الخارجية الامريكية فيليب كراولي قوله: "لقد اصبنا بالخيبة ازاء هذا الاعلان".
واضاف "سنستوضح من الامارات العربية المتحدة الاسباب التي دفعتها الى اتخاذ هذا القرار" ، معتبرا انه "يشكل سابقة خطيرة".
من جهتها، قالت شركة "ريسيرش ان موشن" انها لن تفرط في امن هاتفها الذكي "بلاك بيري" وسط بواعث قلق بشأن حظر محتمل على بعض خدماته في الامارات والسعودية.
وقالت الشركة الكندية ومقرها ووترلو في اونتاريو في بيان "انها تحترم كلا من المتطلبات التنظيمية للحكومة والاحتياجات الامنية للشركات وغيرها من العملاء ، ولم تشر الشركة بصورة مباشرة لاي من المناقشات مع حكومتي الامارات والسعودية بشأن استخدام التشفير في منتجات بلاك بيري".
وكانت دولة الامارات العربية المتحدة قررت ايقاف بعض خدمات الانترنت والهواتف المحمولة من نوع بلاك بيري بدءا من شهر اكتوبر/تشرين الاول المقبل ، وذلك لاسباب امنية.
وجاءت هذه الخطوة اثر مخاوف اماراتية من ان المعلومات المنقولة عبر هذه الاجهزة تنتقل مباشرة الى خارج البلاد وتتحكم فيها مؤسسسات خارجية.


واشنطن تعترض قرار إماراتي بتعليق







,hak'k jujvq ugn rvhv Ylhvhjd fjugdr o]lhj "fgh; fdvd"








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس