عرض مشاركة واحدة
قديم 10-21-2008, 11:53 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 كبار أندية أوروبا تطلب بنزيمة الجزائري الأصل


بات المهاجم الجزائري الأصل الفرنسي الجنسية كريم بنزيمة محط أنظار جميع الأندية الكبرى في أوروبا، حيث يسعى الكبار للحصول على خدماته في أقرب فرصة ممكنة.

هذا ما أكده كريم جزيري وكيل أعمال الدولي الفرنسي لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية اليوم الثلاثاء، قائلا "الأمر لا يتوقف على ريال مدريد أو برشلونة أو مانشستر يونايتد فقط، بل كل الكبار في أوروبا يريدونه، ولكنه يتطور في ليون ولديه كل ما يجعله سعيدا هنا".

تأتي تصريحات جزيري بعد تأكيد جان ميشيل أولاس رئيس ليون أنه لن يسمح برحيل بنزيمة عن الفريق بمقابل يقل عن مئة مليون يورو، في ظل ارتباط اللاعب بعقد رسمي مع الفريق حتى عام 2013.

الجدير بالذكر أن بنزيمة -20 عاما- توج هدافا للدوري الفرنسي الموسم الماضي برصيد 20 هدفا؛ مما منحه مقعدا أساسيا في تشكيل منتخب فرنسا.

نشأ بنزيمة في نادي ليون، ولعب مع جميع الفئات العمرية في الفريق، ولفت أنظار الجهاز الفني للنادي نظراً لموهبته ومقدرته على اللعب كجناح أو في الهجوم، وتم استدعاؤه إلى منتخب فرنسا "تحت الـ17" عاما، ليحرز معه بطولة أوروبا لهذه الفئة ويفوز بمكان له في الفريق الأول لليون وهو في سن صغيرة.

وخاض بنزيمة موسمه الأول الرسمي في الدوري الفرنسي مع ليون موسم 2004-2005، ولعب 6 مباريات ثم 13 مباراة في الموسم التالي، وسجّل هدفا وأصبح أحد اللاعبين الذين يعتمد عليهم مدرب الفريق في تلك الآونة جيرار هوييه، إذ خاض 21 مباراة وسجّل خمسة أهداف، إضافة إلى هدفين في ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وبات كريم اليوم الورقة الرابحة في خط الهجوم ونجم الفريق، خصوصا بعد رحيل المهاجم النرويجي جون كارو عن الفريق والمستوى المتقلب للمهاجم التشيكي ميلان باروش، فهو أمل الفريق في هز شباك الخصم.

ويتميز بنزيمة بفنياته العالية وقدرته على اللعب 90 دقيقة من دون أن يتعب، فهو يتحرك كثيرا أمام المرمى، ويجيد التسديد بالقدمين، إضافة إلى توقيته السليم للكرات الرأسية، كل ذلك جعل عدة أندية أوروبية تتهافت للحصول على خدماته.



;fhv Hk]dm H,v,fh j'gf fk.dlm hg[.hzvd hgHwg








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس