عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2010, 07:34 AM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي غيركم ما حصل شيء أنت وياهـ .!!


لو كانت لي صداقة مع المنتجين السعوديين أمثال (حسن عسيري وعبدالله العامر) لاقترحت عليهم توقيع عقود احتكار مع بعض المسؤولين للاستفادة منهم في الكتابة الفنية وإعداد السيناريو والحوار لأعمالهم الفنية، والاستفادة من البعض الآخر في التمثيل.. وبالتأكيد سيجدون بينهم من يجيد كتابة النصوص الكوميدية ومن يتقن التراجيديا، ومن سيتجاوز ناصر القصبي في التمثيل وابتكار الكاركترات.

وأول الاقتراحات هو: أحد مسؤولي اللجنة الرئيسة لمراقبة الأراضي وإزالة التعديات بالمدينة المنورة الذي وصف خبراً نشرته صحيفة الرياض بأنه "حيك بطريقة درامية ل*** التعاطف".. والغريب أن هذا المسؤول رغم أنه يجيد حياكة الكلام إلا أنه خجل من ذكر اسمه في التصريح، وقد يعود ذلك إلى أنه غير مقتنع بما قال..!

فإن رغب المنتجون بمؤلف ينافس المسلسلات التركية طولاً ويتقن الكوميديا، فلن يجيدوا أحسن من قاضٍ حكم على رجلٍ عاشر طليقته 5 أشهر دون علمها بالسجن 5 أيام فقط بعد معاناة من مداولة القضية لـ 4 سنوات..!

وتأتي "الحبكة" في أن حكم القاضي تضمن أخذ تعهد على الرجل بعدم العودة لمثل فعلته. وفي المقابل، فلنقرأ ما نشره موقع العربية نت من أن محكمة أسكتلندية أصدرت حكماً بالسجن عامين بحق شاب في الـ 26 من العمر، لقيامه بنزع النقاب عن وجه طالبة سعودية، كانت تسير في أحد شوارع مدينة غلاسكو.

وبالنسبة للممثلين فبالتأكيد سيجد حسن عسيري بديلاً لزميله سابقاً فايز المالكي، وسيجد فهد الحيان بديلاً لحبيب ******، وكل ذلك لن يحتاج إلا لتكليف المخرج الشاب "ثامر الصيخان" لمرافقة بعض المسؤولين أثناء زياراتهم وجولاتهم التفقدية..!

فإن أقيمت مسابقة في النصوص المسرحية فلن ينال الجائزة إلا نص "غيركم ما حصل شيء" الذي يحكي قصة جمعية البر الخيرية التي وزعت على مستفيديها مواد غذائية منتهية الصلاحية ومصنوعة قبل 12 عاما.


بقلم : http://www.alwatan.com.sa/Articles/D...ArticleID=1489




ydv;l lh pwg adx Hkj ,dhiJ >!!








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس