عرض مشاركة واحدة
قديم 07-25-2010, 02:32 AM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 «موبايلي» توسع شبكة النطاق العريض.. و«الاتصالات السعودية» تتيح استقبال المكالمات المجانية




«اتحاد اتصالات» تغطي 587 مدينة وقرية.. و«إس تي سي» تطلق خدمات جديدة
الرياض: «الشرق الأوسط»
أعلنت شركة «اتحاد اتصالات» (موبايلي) عن توسيع تغطياتها لشبكات النطاق العريض، لتصل إلى 92 في المائة من المناطق المأهولة بالسكان في مختلف أرجاء السعودية.
وذكرت الشركة في بيان لها أنها عززت من خدماتها في 587 موقعا ما بين مدينة وقرية وطرق سريعة ومعالم سياحية، وذلك ضمن استراتيجية الشركة الرامية إلى المبادرة في تقديم خدمات الاتصالات في تلك المواقع.
وشملت التغطية الجديدة عددا من المواقع في مختلف مناطق البلاد، وذلك ضمن جهود الشركة لتغطية المناطق المأهولة بالسكان بشبكاتها المتطورة للنطاق العريض.
وقال المهندس خالد بن عمر الكاف، الرئيس التنفيذي لشركة «موبايلي»، إن تسارع الأعمال في توسيع شبكات النطاق العريض من قبل شركة «موبايلي» يأتي ضمن خطط الشركة الهادفة إلى توطين أحدث التقنيات والخدمات في كل المناطق، معتبرا أن جهود «موبايلي» في مجال النطاق العريض باتت ملموسة ليس في قطاع الاتصالات المحلي فقط، بل وإقليميا، حيث لا تزال الشركة ضمن قائمة كبرى الشركات المالكة لشبكات النطاق العريض في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، علاوة على حركة البيانات اليومية الضخمة التي تمر عبر شبكات «موبايلي».
وأضاف المهندس الكاف: «إنجازات كهذه ما كانت لتتحقق لولا التخطيط المدروس بعناية إلى جانب الثروة البشرية والطاقات الشابة التي تحظى بها شركة (موبايلي)».
يذكر أن انتشار النطاق العريض أسهم وبشكل كبير في ارتفاع إيرادات شركة «موبايلي» للنصف الأول من عام 2010، إذ سجلت الشركة زيادة مقدارها 40 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.
إلى ذلك، دشنت شركة الاتصالات السعودية حملة خاصة للتعريف بأحدث خدماتها في برنامج التميز، وذلك ضمن جهودها الرامية إلى تمييزهم بكل جديد، وتخصيصهم بالعروض التي تستجيب لاحتياجاتهم وتتجاوز تطلعاتهم، وذلك عبر تقديم برامج وخدمات متنوعة.
وقالت الشركة إن عملاء التميز سيستطيعون استقبال المكالمات مجانا أثناء التجوال الدولي لجميع أنحاء العالم باستثناء كندا، وأميركا، والهند، وباكستان، مشيرة إلى أن الاستقبال المجاني لعملاء التميز في «الاتصالات السعودية» يشمل جميع مشغلي خدمات الاتصالات العاملة حول العالم من غير الدول المذكورة.
وأوضحت الشركة أن عروض التجوال الدولي تعتبر ضمن باقة المزايا والخدمات التي تمنحها «الاتصالات السعودية» لكل عملاء التميز بهدف إضفاء المزيد من القيمة والتفرد للخدمات والمنتجات المقدمة لهم أينما حلوا وارتحلوا وفي أي وقت.
ولفتت إلى أن الشركة تمنح مميزات إضافية لعملاء برنامج التميز لديها، وذلك من خلال توفير مكاتب خدمات العملاء حول العالم، في الوقت الذي أطلقت فيه مركز خدمات الاتصالات كونسييرج العالمية، لعملاء التميز، يعمل على حصول عملاء برنامج التميز على الخدمات الحصرية محليا وعالميا، بما في ذلك تصميم وتنظيم العطلات السياحية وحجوزات الفنادق والرحلات البحرية ورحلات الصيد وتزويدهم بخدمات تأجير السيارات واستئجار الطائرات الخاصة وغيرها من الخدمات.








«l,fhdgd» j,su af;m hgk'hr hguvdq>> ,«hghjwhghj hgsu,]dm» jjdp hsjrfhg hgl;hglhj hgl[hkdm








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس