عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2010, 06:26 PM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي تشييع مواطن في رأس الخيمة بعد وفاة غامضة في مصر





تشييع مواطن الخيمة وفاة غامضة

شيع العديد من أهالي منطقة خت برأس الخيمة أمس المواطن أحمد الشحي 64 عاماً وذلك عقب وصول جثمانه من القاهرة التي وافته المنية في ظروف غامضة بها يوم الأحد الماضي.


(البيان) التقت أمس أبناء الراحل الذين طالبوا السلطات بسرعة كشف غموض الوفاة والأسباب والملابسات التي تقف خلف هذه الجريمة من وجهة نظر الأسرة التي فجعت بخبر الوفاة.

وقال إبراهيم الشحي وهو أحد الأبناء الذين كانوا بصحبة الراحل في القاهرة أثناء الوفاة إن النيابة العامة المصرية تحتجز سائق «توكتك» وسبعة آخرين للتحقيق معهم في أسباب الوفاة، لافتاً إلى أن الوالد في رحلته الأخيرة استقل «التوكتك» الذي ألقي القبض على سائقه يوم الخميس الماضي من منطقة طموه التي تمتلك الأسرة بها بيتاً خاصاً، مكونا من ثلاثة طوابق حيث كان في زيارة عادية لبعض الأقارب في مصر.

وأضاف أن أخبار الوالد انقطعت مساء الخميس تماما وبدأنا رحلة بحث في كافة الأماكن التي تعود أن يزورها عند الأقارب والأصدقاء، وظننا أنه سافر إلى الإسكندرية حيث كان يلمح قبل وفاته بذلك إلا أن خيوط البحث تلاشت تماما في اليومين التاليين.

وفي اليوم الثالث تلقينا اتصالا من بعض أخوتي المتواجدين في الإمارات أفادونا بالعثور على الوالد متوفياً، لافتا أنه في اليوم نفسه تم استدعائهم من الشرطة المصرية وأخبرتهم أن سائق أوتوبيس عثر على الجثة في صندوق خشبي ملقى على جانبي الطريق الصحراوي في حي التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

كما استمر التحقيق معهم من الساعة الخامسة فجرا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل وعقب إدلائهم بكافة التفاصيل الخاصة بتحركات المغدور والأماكن التي يزورها وتفاصيل اليوم الأخير أخبرتهم الشرطة أن التحقيقات ستتواصل، وفي صباح أمس وعقب وصول الجثمان علمنا أنه تم إلقاء القبض على سائق «التكتوك» وسبعة آخرين بينهم سائق تاكسي يجري معهم التحقيق حالياً.

وألمح إلى أن والده لا يحمل مبالغ مالية تزيد على مصاريفه الشخصية وهو ما جعله يعتقد أنه لم يتعرض لأي عملية ابتزاز أو محاولة سرقة قبل الوفاة وأن هناك أسبابا غامضة وراء ذلك.

وقال راشد الابن البكر للراحل إن والدهم تعود قضاء الإجازة السنوية في مصر بصحبة الأهل، وأنه طوال السنين الماضية لم يتعرض لأي حادث لأنه كان محبوبا من كافة أهالي المنطقة والجيران.

وطالب الجهات المسؤولة بالدولة بمتابعة التحقيقات في وفاة الوالد التي يوجد العديد من القرائن على أنه مات مقتولا وفي مقدمتها تغير لون الجثة والانتفاخ، وبين أن سفارة الإمارات بالقاهرة ستتابع التحقيقات حتى كشف ملابسات الوفاة.

وكشف أن المغدور متقاعد من الشرطة ولديه 15 ابنا بينهم 8 ذكور و7 إناث أكبرهم راشد 37 عاما وأصغرهم بنت في عمر السنتين، ولديه زوجتان إحداهما مواطنة والأخرى مصرية



jaddu l,h'k td vHs hgodlm fu] ,thm yhlqm lwv








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس