عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2010, 07:27 PM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي يوتيوب يتعرض للاختراق+ متجر أبل آي تيونز


اختراق متجر أبل آي تيونز والسيطرة على عدد من حسابات مستخدميه
يوتيوب يتعرض للاختراق  متجر تيونز



أبلغ عدد من مستخدمي أي تيونز iTunes في الولايات المتحدة وبريطانيا أنه تم اختراق حساباتهم، حيث تم شراء عدد كبير من الكتب والتطبيقات دون علمهم.

وأشارت التقارير في البداية إلى أن التطبيقات كانت محصورة بتلك المنتجة من قبل المطور Thuat Nguyen حيث أصبحت تلك التطبيقات ضمن قائمة أكثر 10 كتب مبيعاً، إلا أن الأمر تطور فيما بعد ليوصف على أنه اختراق لمتجر أبل اي تيونز.

وصنفت الكتب التي تم شراؤها بطرق احتيالية على أنها منتجة من قبل "mycompany" مع رابط إلى موقع انترنت بهدف الحصول على معلومات أكثر على العنوان "http://home.com,"

وينصح المختصون المستخدمين بتغيير كلمة مرورهم على أي تيونز ومسح أرقام بطاقات الشراء المستخدمة على الموقع تجنباً للوقوع تحت أي من المخاطر.
=============================================
يوتيوب يتوقف لفترة مؤقتة
يوتيوب يتعرض للاختراق  متجر تيونز

المخترقون استغلوا ثغرة في نظام التعليقات
تعرض موقع الفيديو العالمي يوتيوب YouTube.com إلى عملية اختراق نفذتها مجموعة من قراصنة الانترنت تطلق على نفسها اسم 4Chan

وقد استفاد المخترقون من ثغرة أمنية في نظام التعليقات وقاموا بزرع شيفرات HTML مخربة تقوم بإعادة توجيه المستخدمين إلى مقاطع فيديو محددة وكذلك إعادة توجيههم إلى مواقع إباحية.

وقد قام مهندسو جوجل في وقت لاحق بالتعامل مع هذه المشكلة حيث تم إيقاف نظام التعليقات لبعض الوقت حتى يتمكنوا من العثور على الخطأ وإصلاحه.

وقال متحدث باسم جوجل أن نظام التعليقات قد تم ايقافه لنحو ساعة من الزمن منذ اكتشاف الخلل، وتم إصلاح المشكلة بعد ساعتين من حدوثها، وأضاف أن جوجل تدرس بدقة نقاط الضعف لتجنب حدوث مثل هذه المشاكل لاحقاً.





d,jd,f djuvq gghojvhr+ lj[v Hfg Nd jd,k.








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس