عرض مشاركة واحدة
قديم 06-24-2010, 06:13 AM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي تسجيل صوتي للأمير بندر بن محمد يعيد الجدل حول لقب القرن .. مرفق التسجيل‏





تسجيل لمحادثة صوتية للأمير بندر بن محمد يعيد الجدل حول لقب القرن .. مرفق التسجيل



الأمير بندر في رد : التسجيل صحيح وسوف أعاقب من سربه







لا يزال لقب القرن احد مجالات الجدل الواسع بين الجماهير ولم يتوقف النقاش الحاد حوله عند حد.. آخر ما أشعل مواقع الانترنت والمنتديات هو انتشار مكالمة مسجلة للأمير بندر بن محمد



هذه المكالمة أعادت النقاش مرة أخرى حول لقب القرن الذي منحه اتحاد الإحصاء مما جعل مضمون المحادثة محور بحث واهتمام جماهير الرياضة . خصوصاً مادار في المكالمة أنه تم اجتماع كلٍ من الأمير عبدالله بن مساعد و أحمد القرون والألماني وأنها معلومات صحيحة لأن القرون فعلاً كان هناك وقام بالعمل مع الألماني وأن اللعبة مكشوفة حسب ماورد في المكالمة , ومن تابع الحفل الذي نقل عبر القناة الرياضية لاحظً القرون كان متواجد في الحفل وعندما دعاه مقدم الحفل وصفه بـ ( منظم الحفل ) .. وهذا مايثير الجدل .


هذا وقد اعترف سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال بصحة التسجيل المنسوب إليه و الذي نشر على شبكة الانترنت , معتبراً أن ما جاء في التسجيل " كلام عادي " و توعد بمحاسبة من سجّل المكالمة وسربها مؤكدا على أنها ظاهرة غير جيدة ومسيئة للرياضة



جاء ذالك عبر تصريح خاص للموقع الرسمي بنادي الهلال , وقال الأمير بندر " ما جاء في التسجيل كان حوار عادي ولكن المفسدين في الرياضة من نشروا التسجيل تناسوا أشياء كثيرة عندما تناقشنا في المكالمة عن مشكلة الاتحاد الدولي و اعترافه باتحاد الإحصاء " مشيرا إلى انه تم قص جزء من المكالمة و إبرازها في التسجيل .

وأضاف " انه لاعلم عنده باجتماع احمد القرون و الأمير عبدالله بن مساعد والالماني الذي تم التطرق له في التسجيل وانكر معرفته بذلك , بينما عاد مرة أخرى في نفس اللقاء وصرح أن الاجتماع كان بقصد التسلح بالمحاميين للنادي فقط " . وهذا التباين هو مايجعل الجدل والتشكيك موجودين بسبب التباين الواضح في الطرح والتصاريح .


أما فيما يخص التسجيل وتسريبه قال " سأخبر المسئولين أن هناك من يقوم بهذه الأعمال من تصنت على مكالمات الأشخاص و لا اعلم هل هو شخص استخدم جهاز للتصنت على الجوالات أو أنه صاحب منصب في هيئة الاتصالات استغل وظيفته في التصنت و التسريب لأشياء خاصة و هذه خيانة للوطن "

وأضاف " سأقوم بإطلاع المسئولين على هذه التسجيلات لمعرفة هؤلاء الأشخاص الذين استخدموا سلطتهم في اختراق أمن الوطن ومعاقبتهم "

واختتم الأمير بندر حديثه بقوله " سيظل الهلال نادي القرن شاءوا أم أبوا " مشيراً إلى أن هذا التسجيل لن يعكر فرحة جماهير النادي بهذا اللقب أو يشكك في أحقيته .



تسجيل للمحادثة الصوتية للأمير بندر بن محمد











js[dg w,jd ggHldv fk]v fk lpl] dud] hg[]g p,g grf hgrvk >> lvtr hgjs[dg‏








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس