عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-2010, 02:40 PM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي حريق الرياض بالامس (فديو محاولات الدفاع المدني الجوي الفاشله)


نص الخبر لهذا اليوم
الأمير سطام ومدير الدفاع المدني تابعا الحادث

اندلاع حريق هائل في برج تحت الإنشاء على طريق الملك فهد

حريق الرياض بالامس (فديو محاولات
الحريق اشتعل في الادوار العليا للبرج
متابعة - تركي العمري تصوير- صالح الجميعة ويحيى الفيفي
اندلع حريق هائل في برج تحت الإنشاء بطريق الملك فهد بحي المحمدية شمال الرياض ، حيث شوهدت السنة اللهب في الأدوار الأربعة الأخيرة من المبنى المكون من 19 طابقا بعد ذلك انتقلت الى الادوار الوسطى.
وهرعت فرق الدفاع المدني إلى الموقع ، وقامت الدوريات الأمنية بتنظيم حركة المرور على طريق الملك فهد للسماح لفرق الإطفاء بالوصول إلى مكان الحادث.
وتابع صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالانابة ومعالي مدير الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري الذي يتواجد في دولة قطر عملية اخماد الحريق الذي استمر لأكثر من ثلاث ساعات .
وقال الناطق الاعلامي للدفاع المدني الملازم أول محمد الحمادي ل"الرياض"إن الدفاع المدني تلقى بلاغا حول وجود حريق في برج سكني تحت الإنشاء عند الساعة 6.40 مساءً وعلى الفور تم توجيه فرق اطفاء وانقاذ ووحدات حريق وطائرتين عموديتين ، كما تم اخلاء المنطقة المجاورة من السكان ، مشيرا الى أنه تم التنسيق مع المرور لتسهيل حركة الفرق التابعة للدفاع المدني .
واضاف الملازم أول الحمادي لقد تم عقد لجنة فورية في غرفة القيادة والسيطرة للدفاع المدني .




الحريق استمر لأكثر من 3 ساعات ... والتجمهر يعيق عمليات الإطفاء


وسهل الدفاع المدني مهمة تصوير وسائل الاعلام للحريق عن قرب ، فيما أثار تساقط الأخشاب المشتعلة الذعر في المنازل المحيطة بالبرج والتي تضررت من تساقط الاخشاب عليها اضافة الى انفجار بعض آليات البناء .

ورغم الجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني في اخماد الحريق المشتعل في البرج والدوريات الأمنية في اغلاق الطرق وابعاد الخطر عن المتواجدين في الطرق ادى تجمهر عدد كبير من المتطفلين إلى اعاقة حركة السير بسبب خروج قائدي المركبات منها من اجل متابعة الحريق.
وتذمر عدد من المواطنين خلال اتصالهم ب"الرياض" امس من عدم تنظيم رجال المرور لحركة السير حيث حصرت حركتهم في منطقة وحدة حول وزارة الشؤون البلدية وسوق الرياض جلوري لمدة تجاوزت الثلاث ساعات دون السماح لهم بالمرور من طرق اخرى.
حريق الرياض بالامس (فديو محاولات
انفجار إحدى آليات البناء ادى الى تطاير الشرر
حريق الرياض بالامس (فديو محاولات
التجمهر المبكر اعاق عمليات الاطفاء
حريق الرياض بالامس (فديو محاولات
النيران تلتهم البرج



pvdr hgvdhq fhghls (t]d, lph,ghj hg]thu hgl]kd hg[,d hgthagi)








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس