عرض مشاركة واحدة
قديم 05-14-2010, 12:15 AM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي تبطي عظم يابو جراح


لو انك لبناني .. كان قلنا فيه امل
غير كذا تبطي عظم
:-P


مجلس الأمة يمنع نشرها مستقبلا
كويتي يناشد الأمير سلطان سداد ديونه عبر إعلان صحفي
تبطي يابو جراح
الإعلان
قام مواطن كويتي يُدعى (بو جراح) بنشر إعلان صحفي يناشد فيه ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز لمساعدته في تجاوز أزمة الديون التي يعانيها.

وفي يوم الإعلان نفسه، قامت اللجنة التشريعية في مجلس الأمة الكويتي بالموافقة على قانون يمنع نشر الإعلانات الشخصية التي يطلب فيها الكويتيون العون والمساعدة من شخصيات عامة كويتية وعربية.

ويأتي القانون بعد ظاهرة إعلانات المساعدة الشخصية التي بدأت بالظهور منذ عام 2008، والتي يتوجه فيها أصحابها إلى شخصيات عامة معظمها سعودية وإماراتية، ومنها مطالبة أحد الكويتيين بتحديد موعد مع ال*** محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي لمناقشته في بعض الأفكار التي يودّ طرحها عليه، وآخر يناشد حاكم دبي ال*** محمد بن راشد آل مكتوم.

وفيما يلي نصّ الإعلان الذي نشره (بو جراح) مناشدا الأمير سلطان بعدما قام بوضع رقم هاتفه الشخصي ورقم حسابه البنكي في بيت التمويل الكويتي: "أنا مواطن كويتي متزوج ولدي أبناء وأعيل أسرة كبيرة، وقد تراكمت عليّ الديون ولا أستطيع أن أسير أموري وأمور عائلتي، وإني أطلب من الله ثم من سموكم أن تفرج عن كربتي وتساعدني في محنتي، وأنتم أهل الجود والكرم، عسى الله أن يديم عليكم موفور الصحة والعافية، وأن يرفع من ميزان حسناتكم يوم لا ينفع مال ولا بنون".

تبطي يابو جراح




jf'd u/l dhf, [vhp








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس