عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-2010, 06:39 PM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي معلم رافضي يستبدل المنهج الحكومي بمنهج رافضي بسيهات



إدارة تعليم الشرقية تحقق في الواقعة وتؤكد محاسبة المخالف
معلم إبتدائي يستبدل منهج الوزارة في الفقه بمذكرة قام بتأليفها

​حامد العلي - سبق - الدمام : يحقق مكتب الإشراف التربوي بمحافظة القطيف بالمنطقة الشرقية مع مدرس بالمرحلة الابتدائية بمدينة "سيهات" لقيامه بتغيير منهج مادة الفقه المعتمدة من وزارة التربية والتعليم , وتوزيع مذكرة بمنهج جديد قام بوضعه هو, مؤكداً للتلاميذ "أن هذه المذكرة بديل عن الكتاب الدراسي".


وكان أولياء أمور التلاميذ فوجئوا بمذكرة من مدرس مادة الفقه قام بتوزيعها على أبنائهم, وأنها المنهج المقرر, وعليهم فقط قراءة المذكرة وهي التي سيأتي منها الاختبار, وتنحية المنهج المقرر, فقاموا بالاستفسار من إدارة المدرسة عن صحة الواقعة, وأن المدرس قام بتبديل المادة المقررة , بمذكرة قام بوضعها بنفسه بديلاً عن المنهج الدراسي, فتمت إحالة الأمر لإدارة التعليم التي بدأت التحقيق فيه.



من جانبه أكد فهد العنزي مدير إدارة الإعلام والتربية بالمنطقة الشرقية صحة الواقعة، مشيراً إلى أنه جار اتخاذ الإجراء النظامي لمثل هذه الحالات وفقاً لأنظمة وزارة التربية والتعليم.



مضيفاً: تأكيد الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بالمنطقة الشرقية لكل منسوبيها على الالتزام بتدريس المنهج النظامي المعتمد من قبل الوزارة ومحاسبة كل من يخالف ذلك.












lugl vhtqd dsjf]g hglki[ hgp;,ld flki[ fsdihj








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس