عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-2010, 08:20 PM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي فتوى مصرية تعتبر البرادعي خطراً على الإسلام وعقائده


فتوى مصرية تعتبر البرادعي خطراً

أصدر الداعية الإسلامي الشهير ال*** يوسف البدري فتوى دينية تعتبر البرادعي خطراً على الإسلام، لأنه دعا لفتح محافل للماسونيين والبهائيين في البلاد، وهذا أمر "يساعد على تدمير الإسلام وتخريب عقائده"، حسب ما أفادت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية الجمعة 30-4-2010.


وتابع البدري في فتواه بحسب الصحيفة "أن دعوة البرادعي للاعتراف بهذين المحفلين تحت زعم الحرية الدينية الكاملة والمواطنة "دعوة باطلة لأن هذين المحفلين ليسا ديناً، وإنما ارتداد عن الدين وحرب للإسلام وهدم للمسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين، وتحويل الحج إلى يافا ومساعدة في هدم عقائد المسلمين".

وشدد البدري على أن "مَن يدعو إلى الاعتراف بالمحفل الماسوني والبهائي يكون مساعداً في تدمير الإسلام وتخريب عقائده ودينه في خطر عظيم إن كان يظن أن هذا من الحرية".

وكشف حديث المهندس أحمد عز أمين تنظيم الحزب الوطني الديمقراطي الحاكم، لشبكة "سي إن إن" الأمريكية، فيما يشبه المناظرة مع الدكتور البرادعي، عن شكل المواجهة التي يمكن للحزب أن يخوضها مع البرادعي، بعد أن تفرغ عقب تقاعده من عمله كمدير للوكالة الدولية للطاقة الذرية، للدعوة إلى التغيير السياسي في مصر، من خلال رئاسته للجمعية الوطنية للتغيير التي أسسها مع معارضين آخرين قبل نحو شهرين.

وتدور تكهنات في مصر عن أن البرادعي في حال تمكّنه من تحقيق الشروط الصعبة للترشح للرئاسة، سوف ينافس مرشح الحزب الحاكم، سواء كان الرئيس مبارك، أو نجله جمال، أو غيرهما من أعضاء الهيئة العليا للحزب.

يُذكر أن الرئيس المصري وعد بأن تكون الانتخابات التشريعية المقررة الخريف المقبل والرئاسية المقررة عام 2011 انتخابات "نزيهة" دون ان يعلن ما اذا كان سيرشح نفسه لولاية سابعة.

وفي أول خطاب له منذ العملية الجراحية التي اجريت له في المانيا في 6 اذار (مارس) الماضي، قال مبارك السبت الماضي "انني ونحن مقبلون على الانتخابات التشريعية العام الحالي والرئاسية العام المقبل اعاود تأكيد حرصي على نزاهة هذه الانتخابات".

وأضاف مبارك "أرحب بكل جهد وطني صادق يطرح الرؤى والحلول لقضايا مجتمعنا ولا يقامر بأمنه واستقراره ومستقبله" في اشارة الى المعارضة. وتابع الرئيس المصري "أقول بكل الصدق والمصارحة انني ارحب بهذا التفاعل والحراك المجتمعي مادام التزم بأحكام الدستور والقانون وتوخى سلامة القصد ومصالح الوطن"، مستبعداً بذلك اي تعديل للدستور.

__________________



tj,n lwvdm jujfv hgfvh]ud o'vhW ugn hgYsghl ,urhz]i








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس