عرض مشاركة واحدة
قديم 10-20-2008, 10:41 PM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 باكارد بيل تطلق عملياتها المباشرة في الشرق الأوسط


باكارد بيل تطلق عملياتها المباشرة في الشرق الأوسط







باكارد تطلق عملياتها المباشرة الشرق باكارد تطلق عملياتها المباشرة الشرق أطلقت شركة باكارد بيل Packard Bell (المملوكة من قبل شركة إيسر) أمس عملياتها المباشرة في الشرق الأوسط، وتحديدا في الإمارات العربية المتحدة والسعودية، وذلك في خطوة تهدف إلى توسيع وصول منتجات الشركة إلى الأسواق العالمية.

وقد انضمت باكارد بيل في وقت سابق من العام 2007 إلى مجموعة الشركات التابعة لشركة إيسر، وذلك بعد قيام هذه الأخيرة بشرائها، مما دفع بالشركة إلى احتلال المرتبة الثالثة على مستوى العالم كأكبر مصنع للكمبيوترات الشخصية، في حين تشير إحصائيات مؤسسة IDC للأبحاث بأن إيسر هي ثاني أكبر شركة مصنعة للكمبيوترات الدفترية على مستوى الشرق الأوسط.

وتركز الشركة في منتجاتها على فئة واحدة، وهي المستخدم النهائي، أي أنها لا تلي اهتماما بأجهزة الخادم Servers مثلا، وتضم مجموعة المنتجات التي توفرها الشركة كلا من الكمبيوترات المكتبية والكمبيوترات الدفترية وأقراص التخزين الخارجية.

وتقول الشركة بأن عامل التصميم الجذاب لمنتجاتها هو ما سيعزز الاقبال على منتجاتها، وذلك لأن غالبية المستخدمين وفق ما تقوله الشركة مولعون أكثر بالتصميم الأنيق، لا سيما أولئك غير المهتمين بالتفاصيل التقنية.

تتوفر منتجات باكارد بيل حاليا في 20 دولة، وهناك خطو للوصول إلى مجموعة جديدة من الدول مثل الإمارات العربية المتحدة والسعودية، كما ستشهد الشركة قريبا دخول منتجاتها إلى السوق الروسية للمرة الأولى.


fh;hv] fdg j'gr ulgdhjih hglfhavm td hgavr hgH,s'








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس