عرض مشاركة واحدة
قديم 10-20-2008, 10:09 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 تباين آراء الجنس الناعم في قمة الهلال والنصر


العالميات ينتقدن الخوجلي.. و"الزعيمات" يشيدن بالقحطاني

تباينت ردود أفعال الجنس الناعم المهتمات بالرياضة من عضوات منتديات فريقي النصر والهلال بعد مباراة "الديربي" التي أقيمت مساء السبت وانتهت بفوز الهلال 2/1 وحظيت بنسبة مشاهدة كبيرة.

وأفرزت هذه الردود عددًا من التساؤلات، خصوصًا من مشجعات النصر ومن عضوات منتدى "العالميات" بعد الهزيمة التي أوقفت البداية المميزة للنصر هذا الموسم، وألقت بظلالها على المنتميات للنادي من مشجعات حيث بدت واضحة على المواضيع والردود بعد المباراة.

وقد شنت العضوات هجومًا عنيفًا على اللاعب إبراهيم مدخلي؛ على اعتبار أنه كان بوابة العبور للفريق الهلالي، وطالبن بإيجاد بديل له في أسرع وقت ممكن والاستغناء عن خدماته، وذلك حسبما ذكرت جريدة "الوطن" السعودية اليوم الإثنين.

وقد طال النقد أيضًا الحارس محمد خوجلي وحمد الصقور اللذين لم يكونا في المستوى المطلوب في المباراة، إضافةً إلى المدرب الكرواتي رادان جاكنين، فيما أبدين رضاهن التام عن اللاعبين أحمد البحري وإلتون اللذين قدما كل ما في وسعهما لإنقاذ الفريق.

فيما عزا البعض الآخر منهن الخسارة إلى الروح الغائبة للفريق، إضافةً إلى عدم التركيز والتمريرات المقطوعة، كما توجسن خيفةً من أن تكون هذه بداية دوامة الخسائر، في ظل مطالبات أخرى بنسيان الهزيمة والنظر للقادم والأهم وهو مباراة النصر المقبلة أمام الأهلي في البطولة الخليجية.

وفي الجهة الأخرى، سادت أجواء الفرح والسعادة على عضوات منتدى "الزعيمات" واللاتي تواجدن في المنتدى في وقتٍ مبكر بعد انتهاء المباراة لتبادل التهاني بالفوز الذي كان على حساب الغريم التقليدي، مؤكدات أن هذه البداية الفعلية لعودة هيبة "الزعيم".

وأشرن إلى أن الهلال لا يختفي مع غياب بعض نجومه في ظل وجود كوكبة من اللاعبين البدلاء، فيما أجمعت العضوات على أفضلية الحارس محمد الدعيع وأنه نجم المباراة بلا منازع، إضافة إلى ياسر القحطاني وأحمد الفريدي والمحترف السويدي "ويلي" الذي تألق في المباراة.

وعن المباراة قالت بعضهن إن الشوط الأول منها لم يرتق إلى المستوى المأمول من الفريق على خلاف الشوط الثاني الذي شهد تميزًا جماعيًا أنهى المباراة لصالحهم، كما أن هدف النصر زاد من التعقد في المباراة خاصةً في الدقائق الأخيرة منها.

الجدير بالذكر أن إدارة المنتدى قد أرسلت لجميع عضواته رسائل بضرورة التواجد في المنتدى للاحتفال الكبير الذي سيقام فيه بمناسبة الفوز.

يذكر أن منتدى "العالميات" و"الزعيمات" هما منتديان خاصان بالنساء فقط ويمنع فيهما تسجيل عضويةٍ للذكور.



jfhdk Nvhx hg[ks hgkhul td rlm hgighg ,hgkwv








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس