عرض مشاركة واحدة
قديم 10-20-2008, 07:46 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

Unhappy بيكام على أبواب ميلان بعد عشرة أيام


وافق الإنجليزي ديفيد بيكام على الابتعاد عن زوجته فيكتوريا في المباريات، في الوقت الذي أصبح لاعب لوس أنغلوس جالاكسي قريبا للغاية من الانضمام إلى ميلان الإيطالي بعد نحو عشرة أيام.

وذكرت مجلة "كالتشيو إيطاليا" أن بيكام سينضم إلى مران ميلان بعد نهاية الدوري الأمريكي في السادس والعشرين من الشهر الجاري، وذلك حتى يحافظ على لياقته البدنية والفنية.

ويقضي بيكام -33 عاما- الموسم الثاني في الدوري الأمريكي، بعد انتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى لوس أنغلوس مقابل نحو 249 مليون دولار، رغم أن اللاعب كان قريبا حينها من الانضمام إلى ميلان.

وقال أدريانو غالياني رئيس ميلان لوسائل الإعلام "إذا أراد بيكام أن يشارك في المران معنا، فلا أعتقد أنه ستوجد أية مشكلة. كان اللاعب قريبا من الانضمام لصفوفنا منذ عامين، لكني لم أتحدث معه منذ انتقاله إلى لوس أنغلوس".

وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أن ميلان قد يفكر في التعاقد مع بيكام بشكل نهائي، أو الحصول على خدماته على سبيل الإعارة، إذ ظهر بشكل لائق خلال مرانه مع الفريق "الأحمر والأسود".

ويسعى بيكام، الذي شارك في مباراته رقم 107 مع منتخب إنجلترا يوم الأربعاء الماضي أمام روسيا البيضاء، إلى الاستمرار ضمن تشكيلة فابيو كابيلو، كما أنه وافق على قرار المدرب الإيطالي بإبعاد زوجات وصديقات اللاعبين عن معسكرات الفريق الملقب باسم "الأسود الثلاثة".



fd;hl ugn Hf,hf ldghk fu] uavm Hdhl








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس