عرض مشاركة واحدة
قديم 10-20-2008, 07:43 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 سامبدوريا يواصل الانهيار أمام ميلان "البرازيلي"


تألق الثنائي البرازيلي رونالدينيو وكاكا ليفوز ميلان على ضيفه سامبدوريا بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، فيما فشل لاتسيو في الصعود للصدارة بعد هزيمة مهينة.

أحرز رونالدينيو أول هدفين في الدقيقتين 55 و67 قبل أن يسجل فيليبو إنزاغي الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وارتفع رصيد ميلان إلى 13 نقطة ليتعافى الفريق من بدايته الضعيفة ويقفز إلى المركز الخامس، فيما استمر فشل سامبدوريا في تحقيق أي فوز في الدوري وتجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز الثامن عشر.

وكان الحكم أنطونيو داماتو قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه ستيفانو لوتشيني لاعب سامبدوريا في الدقيقة 54 في لقطة مثيرة للجدل شهدت احتساب ركلة جزاء أيضا.

انتهى الشوط الأول بتعادل سلبي بعدما أراح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ"الروسونيري" بعض لاعبيه الأساسيين وعلى رأسهم كاكا، لكن الوضع اختلف تماما في الشوط الثاني.

وسدد ماريك يانكلوفسكي في الدقيقة التاسعة من هذا شوط المثير كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بيد لوتشيني، ليشهر الحكم الإنذار الثاني في وجه اللاعب ويطرده وسط اعتراضات عنيفة من الضيوف.

ونجح رونالدينيو في تحويل ركلة الجزاء بنجاح قبل أن يضيف الهدف الثاني بقدمه اليسرى عقب تبادل بديع للكرة مع مواطنه كاكا.

وكاد لاعب برشلونة السابق أن يسجل الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، لكن كرته علت المرمى بقليل.

وعبّر البديل إنزاغي عن نفسه في اللحظات الأخيرة إذ استقبل تمريرة من كاكا وراوغ حاسر مرمى الضيوف قبل أن يسجل الهدف الثالث ببراعة، وهو أول أهداف اللاعب في الدوري هذا الموسم.

وفشل لاتسيو في استعادة صدارة "الكالتشيو"، وسقط بنتيجة 3-1 أمام بولونيا الذي لم يكن قد جمع إلا ثلاث نقاط جمعها من فوز صاعق على ميلان، ليستغل أودينيزي الموقف ويرتقي للمركز الأول بعد التعادل 2-2 مع ليتشي برصيد 14 نقطة وبفارق الأهداف عن فرق كاتانيا ونابولي

وانفرد إنتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة بالصدارة بفوزه الكبير على مصيفه روما (4-0) على الملعب الأولمبي في العاصمة روما في ختام المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.



shlf],vdh d,hwg hghkidhv Hlhl ldghk "hgfvh.dgd"








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس