عرض مشاركة واحدة
قديم 10-20-2008, 07:27 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 جلس الهلال متفائل بالمحامي السويسري


الفيفا يرفع الإيقاف عن التايب خلال أسبوعين

فجر محام سويسري مفاجأة من العيار الثقيل عندما وعد مسؤولي الهلال السعودي برفع الإيقاف عن الليبي طارق التايب والاكتفاء بالغرامة المالية الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والتي تقدر قيمتها بـ600 ألف دولار أمريكي؛ بسبب إخلاله بتعاقده مع النادي التركي جانزتيب.

وتعاقدت إدارة الهلال مع المحامي لتولي قضية التايب برمتها، خاصة بعد أن نما إلى علمها أن هذا المحامي يعرف كل صغيرة وكبيرة عن القضية، بالإضافة إلى لوائح الفيفا وثغراتها، ومن ثم فإنه وعد برفع الإيقاف خلال أسبوعين على الأقل.

سادت علامات التفاؤل على مجلس إدارة الزعيم برفع الإيقاف عن لاعب من أهم الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق، وغيابه مؤثر بلا شك خاصة وأن الجهاز الفني للهلال يعترف بأن غياب النجم الليبي أحدث انخفاضا كبيرا في مستوى الفريق الهلالي وتحديدا في المباريات الأخيرة.

من جانبه أكد نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد لصحيفة "الوطن" السعودية أن مجلس الإدارة سيصدر قراره النهائي عقب قرار المحكمة الدولية أو "الفيفا" حول القضية، بعد الوعود التي تلقاها النادي من المحامي السويسري بأن المشكلة ستصب في المقام الأول والأخير لصالح الزعيم.

أضاف أن النادي سيصدر قرارا بشأن التعاقد مع بديله من عدمه، بعد صدور القرار في حال عدم رفع الإيقاف عن التايب، ونحن حريصون -في الدرجة الأولى- على تحقيق مصلحة الهلال أولا، ومصلحة لاعبينا في الدرجة الثانية.

الجدير بالذكر أن المحكمة الرياضية التابعة للفيفا قد أصدرت قرارها مؤخرا بشأن إيقاف طارق التايب لمدة 4 شهور مع غرامة مالية تقدر قيمتها بـ600 ألف دولار أمريكي.

وتعود تفاصيل تلك القضية إلى أن النادي التركي الذي لعب له التايب قبل حضوره للهلال طالب بمبلغ (مليون وسبعمائة ألف دولار) نظير فسخ اللاعب لعقده في الوقت الذي كان يطالب فيه التايب برواتب متأخرة له؛ مما جعل القضية تتصاعد للمحكمة الدولية، إلى أن صدر قرار الإيقاف يوم 29 سبتمبر/أيلول الماضي.



[gs hgighg ljthzg fhglphld hgs,dsvd








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس