عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2010, 02:04 AM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 الاتحاد والأهلي يخيبان آمال الجماهير السعودية في "أبطال آسيا"


الاتحاد والأهلي يخيبان آمال الجماهير السعودية في "أبطال آسيا"

الاتحاد والأهلي يخيبان آمال الجماهير

الاتحاد والأهلي يخيبان آمال الجماهير
الاتحاد والأهلي يخيبان آمال الجماهير

الاتحاد والأهلي يخيبان آمال الجماهير
لاعبو اتحاد جدة يحتفلون بهدف محمد نور

خيب قطبا جدة امال جماهيرهما في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بسقوط الاتحاد في فخ التعادل أمام ضيفه أصفهان الإيراني، وخسارة الأهلي أمام مضيفه الغرافة القطري الثلاثاء 9-3-2010.

في جدة فرط الاتحاد في فوز كان في متناوله وأكتفى بالتعادل مع ضيفه ذوب آهن الإيراني 2-2 في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في نطاق منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدوري الأبطال.

وكان الاتحاد هو السباق للتسجيل عن طريق المحترف الجزائري عبدالملك زيايه (12) ومحمد نور (40)، قبل أن يعدل ذوب آهن النتيجة عن طريق إسماعيل فرهادي (50) ومحمد كاظم غازي (51).

وبهذا التعادل احتل الاتحاد المرتبة الثالثة خلف بونيودكور الأوزبكي ووزوب اهن الإيراني.

ودخل الاتحاد الشوط الأول مهاجما بحثا عن هدف مبكر وكاد سعود كريري أن يفتتح باب التسجيل لولا براعة الحارس الإيراني الذي أبعد الكرة بقبضته عن منطقة الخطر (4).

وواصل الحارس الإيراني تألقه وتصدى لكرة الجزائري عبدالملك زيايه وأبعدها بأطراف أصابعه (6)، رد عليها إسماعيل فرهادي بتصويبة قوية أبعدها تيسير النتيف للركنية (7).

وبعد عدة محاولات اتحادية نجح عبدالملك زيايه في وضع فريقه في المقدمة إثر كرة متبادلة بينه وبين سلطان النمري لعبها داخل المرمى (12).

وبعد الهدف واصل الاتحاد سيطرته الميدانية وكاد المغربي هشام بوشروان أن يضاعف النتيجة لولا براعة الحارس الإيراني الذي نجح في تحويل الكرة القوية الى ركنية (27) قبل أن يصوب سعود كريري كرة قوية اعتلت العارضة بقليل (37) ولكن محمد نور وضع حدا للفرص المهدرة وتمكن من إضافة الهدف الثاني إثر كرة مرتدة من الحارس الإيراني أرسلها قوية داخل المرمى (40).

وواصل الاتحاد سيطرته الميدانية مع انطلاقة الشوط الثاني ولكن من هجمة مرتدة استطاع ذوب آهن تقليص الفارق بواسطة إسماعيل فرهادي (50). وبعد دقيقة واحدة أدرك محد كاظم غازي التعادل لفريقه بعد كرة فشل الحارس الاتحادي تيسير النتيف في إمساكها ليودعها داخل المرمى (51).

وحاول الاتحاد العودة مجددا للمباراة بعد صدمة الهدفين ولكن محاولاته لم تشكل خطورة باستثناء تصويبه محمد سالم القوية التي أبعدها الحارس الإيراني الى ركنية (70).

بعد ذلك زج مدرب الاتحاد بأوراقه الهجومية حيث أشرك التونسي أمين الشرميطي وطلال المشعل وشدد من ضغطه ولكن هجماته تصدى لها الدفاع الإيراني المتماسك حتى نهاية المباراة.

الغرافة يكرم الأهلي
وفي الدوحة انتزع الغرافة القطري فوزا صعبا ومثيرا على الاهلي 3-2 في المباراة شهدت تحولات كبيرة ضمن الجولة الثانية لدوري ابطال اسيا ضمن المجموعة الاولى.

وسجل للغرافة ميرغيني الزين (2) وسعد الشمري (80) والبرازيلي كليمرسون (81)، وللاهلي البرازيلي مارسيو داسيلفا (45) وعبد الرحيم جيزاوي (64)، ولعب الغرافة بعشرة لاعبين لطرد قائده البرازيلي جونينيو (88).

وانفرد الغرافة بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما تراجع الاهلي الي المركز الرابع والاخير بلا نقاط.

شهدت المباراة تقلبات كثيرة في النتيجة حيث تفوق الغرافة في البداية وتقدم بالهدف الاول واهدر كليمرسون والعراقي يونس محمود 4 فرص محققة في الشوط الاول 3 منها من انفراد تام لكليمرسون مع عبد الله معيوف حارس المرمى.

وانتهز الاهلي الفرصة ونجح في التعادل في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول عبر داسيلفا.

وفي الشوط الثاني نجح الاهلي في التقدم بالهدف الثاني وبات الاقرب الي الفوز بفضل تفوقه في وسط الملعب. بيد ان مدرب الغرافة البرازيلي كايو جونيور اجرى تغييرين ناجحين باشتراك سعد الشمري وفهيد الشمري ونجح فريقه في السيطرة على مجريات المباراة وادرك التعادل من قذيفة لسعد الشمري احد البدلاء، ثم هدف الفوز لكليمرسون الذي لم يكون موفقا طوال المباراة.

ومن المقرر ان يلتقى الأربعاء الهلال السعودي مع مس كرمان الإيراني فيما يستضيف الأهلي الإماراتي السد القطري ويحل العين الإماراتي ضيفا على سباهان اصفهان ويحل الشباب السعودي ضيفا على باختكور الأوزبكي.

الاتحاد والأهلي يخيبان آمال الجماهير


hghjph] ,hgHigd dodfhk Nlhg hg[lhidv hgsu,]dm td "Hf'hg Nsdh"








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس