عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2010, 07:01 AM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي فتاة سعودية مسترجلة تعترف بإقامتها علاقات جنسية




قالت إن أكثر من 85% من طالبات الجامعة التي تدرس فيها (شاذات(

فتاة سعودية مسترجلة تعترف بإقامتها علاقات جنسية كاملة مع عدد كبير من زميلاتها في برنامج مباشر على قناة الدانة الفضائية..!





فتاة سعودية مسترجلة تعترف بإقامتها


الرياض: قضايا سعودية
اعترفت البارحة فتاة سعودية أسمت نفسها "ماجدة" عبر الشاشة الفضية وعلى الهواء مباشرة بأنها أقامت علاقات جنسية كاملة مع فتيات من زميلاتها في الجامعة موضحة أن أكثر من 85% من طالبات الجامعة التي تدرس فيها يمارسن الشذوذ الجنسي !

وقالت ماجدة التي وصفت نفسها بـ"البوية" عبر برنامج (بعد 12) الذي يقدمه المذيع السعودي المميز "محمد الوشع" على شاشة قناة الدانة الفضائية إنها قادرة على إيقاع الفتيات المستجدات في الجامعة بنظرة واحدة في شباكها وأن المرحلة التي تلي ذلك مرحلة الارتباط بـ"الدبلة" تتبعها الممارسة الجنسية الكاملة, موضحة أنها قررت التوقف عن هذا السلوك بعد مشاهدتها الحلقة التي تم تخصيصها لظاهرة "المسترجلات في المجتمع السعودي".

وشهدت الحلقة المثيرة التي بثتها قناة الدانة مساء أمس الأحد عن الظاهرة شداً وجذباً بين أطراف عدة ومشاركات هاتفية مثيرة, انتهت بهجوم هاتفي شنه الداعية السعودي علي المالكي على الناشطة الحقوقية سعادة الشمري واصفاً إياها بالتغريبية لأنها اعتبرت الـ"بويات" مجرد ضحايا مجتمع ولابد من ****هن لا معاقبتهن.

يشار إلى أن الحلقة المثيرة ستعاد في الثامنة من مساء غد الثلاثاء, وستضيف الوكالة خلال الساعات القليلة القادمة مقطع فيديو يتضمن مكالمة "ماجدة" التي هزت المشاهدين وطاقم البرنامج بجرأتها, وصدقها


فيديو للحلقه








tjhm su,]dm lsjv[gm jujvt fYrhljih ughrhj [ksdm








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس