عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2010, 08:43 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

14 نستا يؤكد المضي بقرار اعتزاله دولياً


نستا يؤكد المضي بقرار اعتزاله


حسم مدافع ميلان اليساندرو نستا مسألة عودته عن اعتزاله الدولي من عدمها وأكد انه لن يكون ضمن تشكيلة المنتخب الايطالي المشاركة في نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010، وذلك حسب ما أعلن يوم الجمعة مدرب "الازوري" مارتشيلو ليبي.
وقال ليبي في مؤتمر صحافي عقده في مركز كوفرتشيانو الفني في فلورنسا حيث يعسكر المنتخب قبل مواجهة الكاميرون وديا بعد غد الأربعاء في موناكو: "نستا قال لي بانه لا يريد العودة واعتقد ان هذا الامر نهائي".
وتابع ليبي الذي قاد ايطاليا إلى اللقب العالمي قبل أربعة أعوام في ألمانيا "حاولت أن اشرح لها أهمية عودته بالنسبة إلينا، لكن يجب احترام خياره".
في المقابل رفض ليبي التحدث عن قائد روما فرانشيسكو توتي الذي أعلن أيضاً اعتزاله الدولي بعد مونديال ألمانيا، وتتحدث التقارير عن إمكانية عودته عن قراره والمشاركة في جنوب أفريقيا 2010.
ويقدم نستا الذي يحتفل بميلاده الثالث والثلاثين خلال الشهر الحالي، أحد أفضل مواسمه مع فريقه الحالي ميلان، وهو امر لم يكن يتوقعه الكثير من المراقبين لانه لم يشارك سوى في المباراة الاخيرة لفريقه في الدوري المحلي الموسم الماضي بسبب معاناته من اصابة في ظهره.
وكان نستا أعلن اعتزاله اللعب دوليا مباشرة بعد مساهمته في قيادة إيطاليا للقبها العالمي الرابع بتغلبها على فرنسا بركلات الترجيح في نهائي ألمانيا 2006.








ksjh dc;] hglqd frvhv huj.hgi ],gdhW








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس