عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2010, 08:13 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 نيفيل: الكاس بداية للمزيد من الألقاب


نيفيل: الكاس بداية للمزيد الألقاب


فى حوار أجراه موقع اليونايتد الرسمي تمني غاري نيفيل أن يكون كأس كارلينج مرة أخرى بمثابة نقطة الإنطلاق نحو تحقيق مزيد من الإنتصارات ويرى كابتن الفريق أن الفوز بالكأس كان دوماً يتبعه التألق في الماضي, ويأمل أن يتكرر ذلك هذا الموسم حيث يسعى الشياطين الحمر إلى تحقيق لقب الدوري وكذلك التتويج الأوروبي في الشهور الثلاثة الأخيرة من موسم 2009/2010.
وفي تصريح له لتليفزيون مانشيستر ينوايتيد, قال نيفيل:


" قد يذهب البعض إلى أن هذه المسابقة هي الأقل قيمة بين مسابقات الكؤوس, ولكنني أعتقد أنها يمكن أن تكون بمثابة انطلاقة جديدة لنا للاستمرار وتحقيق المزيد من الانتصارات" وأضاف قائلاً " هذا ما حدث في سنوات سابقة وآمل أن يتكرر الأمر هذا الموسم."


كانت كأس كارلينج عام 2006 هي البطولة الأولى التي حققها نيفيل كقائد للفريق وحيث لم يحقق الفريق انتصارات أخرى في ذلك الموسم, فقد كانت بمثابة فاتح الشهية لوين روني ورفاقه للفوز بدرع الدوري عام 2007. لقد تبع الفوز على توتنهام في المباراة النهائية العام الماضي لقب آخر, وكان الشياطين الحمر قريبين جداً من التتويج الأوروبي.
وأضاف نيفيل :


"كانت هذه المسابقة ذات أهمية كبيرة لنا في السنوات القليلة الماضية, ومن المفيد أن تحصل على تتويج في هذا الوقت المبكر من الموسم."


وفي غرفة ملابس ويمبلي, عبر عن سعادته ولكن مع تحفظ بسيط قائلاً:


"لو أنها كانت المباراة الأخيرة في الموسم لكنا احتفلنا بها أروع احتفال. ولكن مازال أمامنا الكثير من المباريات.
" سنلتقي فريق ولفر هامبتون يوم السبت. مع كل الآمال بعودة جميع لاعبينا إلى كامل لياقتهم بعد المباريات الدولية, وبعد ذلك سيكون لنا مباراة كبيرة أمام ميلان.
"وكذلك يشهد فولهام وليفربول تطوراً في الأداء وعلينا الفوز بكل مباراة لنا في الدوري. يسعى الجميع إلى تحقيق اللقب ولكن علينا الآن أن نشحذ الهمم ونسعى من أجل الفوز به."


kdtdg: hg;hs f]hdm ggl.d] lk hgHgrhf








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس