عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2010, 11:27 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 السير : لاعبينا على قدر المسئولية



السير لاعبينا المسئولية


فى تصريح لمدرب اليونايتد السير اليكس فيرغسون نقله موقع اليونايتد الرسمي أشاد السير أليكس بتحلي لاعبيه بالصبر بعد فوز الفريق اليوم 2-1 على أستون فيلا ليحتفظ الفريق بكأس كارلينج للعام الثاني على التوالي.
وكان مايكل أوين قد عادل هدف جيمس ميلنر المبكر من ضربة جزاء، قبل أن يأتي وين روني ويضع هدف الفوز في الشوط الثاني، وقد عبر المدير الفني ليونايتيد عن سعادته بمردود اللاعبين بعد الهدف الأول لفيلا.
"إذا ما خسرت بهدف مبكر في نهائي الكأس، فسوف يكون أمامك مهمة صعبة، وسوف تحتاج إلى الكثير من الصبر." السير أليكس في حديثه إلى تليفزيون مانشيستر يونايتيد.
وأضاف: "بمجرد أن أحرزنا هدف التعادل، فقد صار الفريق أكثر قوة، وقد كان الشوط الأول معركة حقيقية بين الفريقين، فقد كان الملعب في منتهى الروعة، وقد كنت آمل أن ندخل في اللقاء سريعًا، وذلك لأن فيلا قد أظهر شراسة هجومية كبيرة في العشر دقائق الأولى في اللقاء، وهو ما تسبب في الهدف الأول لهم."
وقد اعترف المدير الفني بصحة ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم لفيلا في الدقائق الأربع الأولى، كما أن نيمانيا فيديتش كان محظوظًا في عدم الطرد في المباراة.
وقد قال: "لا أعتقد أن هناك أدنى شك في صحة ضربة الجزاء، وبالنسبة لمسألة طرد فيديتش، أعتقد أنه كان محظوظًا في الاستمرار في الملعب، وكان من الممكن أن يتم طرده."
وقد أشاد السير أليكس بصاحب الهدف الأول مايكل أوين، مشددًا على غريزته التهديفية، وعلى الرغم من هذا، فقد شعر بشيء من الحزن بعد أن سحبه من الملعب نتيجة للإصابة قبل نهاية الشوط الأول.
وقال: "لم يكن يلعب منذ فترة طويلة، وأعتقد أن الملعب لم يساعده على الاستمرار، فإنك تختار اللاعبين قبل أن تعرف ظروف الملعب، ومايكل غير مؤهل لمثل هذه الملاعب الثقيلة، وقد دفع ثمن هذا الأمر."








hgsdv : ghufdkh ugn r]v hglsz,gdm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس